facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعودية : تعليق الدراسة غداً الإثنين بجميع مدارس حفر الباطن


23-11-2015 01:33 AM

عمون - أصدرت إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن السعودية قراراً بتعليق الدراسة ليوم غدٍ الاثنين في جميع مدارس التعليم العام بمدينة حفر الباطن بسبب هطول الأمطار الغزيرة على المحافظة.

وأوضحت الإدارة أن القرار يأتي بناءً على ما ورد من غرفة عمليات الدفاع المدني, وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات.

وتتأثر المملكة العربية السعودية بمنخفض جوي قال خبراء الطقس إنه سيؤدي إلى تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة في مختلف أنحاء المملكة.

الحالة الجوية

وتوقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس ـ بمشيئة الله تعالى ـ حالة عدم إستقرار في الأجواء بهطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط للرياح السطحية على مناطق الجوف والحدود الشمالية و حائل و تبوك و القصيم وحفر الباطن و المدينة المنورة ومكة المكرمة و عسير والباحة وجازان و الرياض و نجران .

كما توقعت الأرصاد تكوناً للضباب على شمال وشرق المملكة والمرتفعات الجنوبية الغربية خلال الليل والصباح الباكر.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ جنوبية شرقية إلى جنوبية تتحول إلى جنوبية غربية بسرعة 20- 40 كم/ساعة ، و ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين جنوباً ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج ، بينما تكون حركة الرياح شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 18-38 كم/ساعة على الخليج العربي ، و ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف , وحالة البحر متوسط الموج .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :