facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"هاكرز": "داعش" سينفذ 8 هجمات في عدة دول اليوم


22-11-2015 12:50 PM

عمون - كشفت مجموعة "هاكرز" تسمى نفسها "نونيموس"، أن تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" يخطط لتنفيذ 8 عمليات إرهابية اليوم الأحد عدة دول مختلفة.

وأكدت المجموعة أنها توصلت لذلك عقب اختراقها لعدة حسابات لـ"داعش" بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المجموعة في البيان "إن الحكومة الفرنسية لم تتخذ الإجراءات اللازمة لتفادي الهجمات التي حذرناهم منها، ولكننا نفعل ما يتوجب علينا فعله، وهو تحذير المدنيين من الذهاب إلى أي فعاليات أو تجمعات، خصوصا الكنائس في باريس، وكل من يذهب عليه توقع هجوم إرهابي".

وقالت صحيفة إكسبرس البريطانية إن "أنونيموس" كانت قد أعلنت الحرب على مايسمى "هكر الخلافة" بعد هجمات باريس التي راح ضحيتها 132 شخصا.

ونشرت أنونيموس اليوم "هاشتاج" 22Daeshيسمي عدد من الفعاليات التي من الممكن أن يستهدفها التنظيم في أمريكا وفرنسا وإندونيسيا ولبنان وإيطاليا، وذكرت فعاليات كالمصارعة الحرة في صالة "فيليبس أرينا" في أتلانتا، و"هيفي ميتال باند" في ميلان. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :