facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عيون الأردنيين إلى إسبانيا


21-11-2015 12:27 PM

عمون - ضياء الطلافحة - تتوجه عيون الجماهير الاردنية العاشقة للدوري الاسباني اليوم السبت الى ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي لمتابعة قمة القمم ريال مدريد&برشلونة والمتوقع ان يتابعها أكثر من 500 مليون متابع حول العالم.

المقاهي الاردنية في مختلف انحاء العاصمة وقبل الكلاسيكو تبدأ بالتحضير استعدادا لاستقبال الجماهير الاردنية العريضة التي تتوافد إليها، خاصة في ظل ارتفاع ثمن الرسيفر المخصص لبث مباريات الدوري الاسباني.

المباراة تنطلق عند الساعة السابعة والربع من مساء اليوم بتوقيت عمان مع توقع تأجيلها لمدة ساعتين لاجراءات أمنية.

سليمان امين صاحب احد المقاهي في عمان يقول أنه بدأ قبل يومين بالتحضير لاستقبال جماهير الكلاسيكو، مضيفاً في حديث لـ"عمون" انه يقوم باستئجار كراسي و"اراجيل" إضافية، وذلك لاستقبال اضعاف الزبائن اليومية.

محمد مشايخ من عشاق نادي ريال مدريد أوضح أنه ينتظر بشغف مباراة ريال مدريد وبرشلونة ليذهب هو واصدقاؤه الى المقهى للاستمتاع بمشاهدة الكلاسيكو متوقعاً فوز برشلونة بنتيجة 3/1.

خالد الحديدي أوضح أن للكلاسيكو طعماً مميزاً بين كل المباريات التي يشاهدها وذلك لما يتمتع بها من اثارة، متوقعا فوز مدريد بهدف مقابل لا شيء.

اما مهند الجعفري فقد توقع فوز برشلونة بنتيجة مذلة على ريال مدريد - حسب وصفه-، معللا أن برشلونة في الوقت الحالي أفضل من ريال مدريد مستذكرا أيام المدرب جوارديولا.

معتز الطويل لفت إلى أن حضور مباراة الكلاسيكو في المقهى لها متعة خاصة حتى لو كان بحوزته "رسيفر" الـ bein في المنزل وذلك للجلوس مع الاصدقاء الامر الذي يزيد من الندية والمنافسة في التشجيع.

وتوقع معتز خسارة ريال مدريد ، رغم انه يشجع النادي الملكي.

بدر ابو سلامة قال لـ"عمون" إن مدريد الان يعاني خاصة في ظل تراجع مستوى الدون، لافتا الى انه لا يمكن توقع اي نتيجة لان الكلاسيكو يحمل في طياته الكثير من المفاجأة.

محمد ريالات بين ان نتيجة اليوم ستكون الحاسمة للدوري بشكل كبير موضحا ان برشلونة هو الاقرب للفوز.

يشار الى ان برشلونة يتصدر الدوري بـ 27 نقطة ويلاحقه ريال مدريد بـ 24 نقطة في الجولة الثانية عشرة من الدوري الاسباني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :