facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قناة الاردن الرياضة : (5) مباريات مباشرة للجولة السابعة لدوري المحترفين


18-11-2015 04:33 PM

عمون - تقدم قناة الاردن الرياضية تغطية موسعة للمباريات الست المقررة ضمن الجولة السابعة لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم وذلك على النحو التالي وفق الزميل محمد قدري حسن مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الأردني الذي أضاف أن البث المباشر سيكون لـ(5) مباريات من أصل (6) بينما ستقدم مباراة ذات راس والفيصلي مسجلة لتزامنها مع مباراة الحسين مع الرمثا.
الخميس 19 تشرين الثاني..
- كفرسوم مع الاصالة على ستاد الامير علي في المفرق الساعة 3 عصراً (مباشر) بتعليق الزميل علي الحنيطي واخراج الزميل محمد العمري.
الجمعة 20 تشرين الثاني..
- الحسين مع الرمثا على ستاد الامير هاشم في الرمثا الساعة 3 عصراً (مباشر) بتعليق الزميل احمد الخلايلة واخراج الزميل محمد العمري.
- البقعة مع الأهلي على ستاد عمان الدولي الساعة 5:30 مساء (مباشر) بتعليق الزميل علي الحنيطي واخراج الزميل ابراهيم الرحاحلة
- ذات راس مع الفيصلي على ستاد الامير فيصل في الكرك الساعة 3 عصرا (تسجيل) بتعليق الزميل بسام المجالي واخراج الزميل وليد ابو غانم.
السبت 21 تشرين الثاني:
- الجزيرة مع شباب الأردن على ستاد البتراء بعمان الساعة 3 عصراً (مباشر) بتعليق الزميل بسام المجالي واخراج الزميل ابراهيم الرحاحلة.
-الوحدات مع الصريح على ستاد عمان الدولي الساعة 5:30 مساء (مباشر) بتعليق الزميل احمد الخلايلة واخراج الزميل سلطان الزبن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :