facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقتتال داخلي في صفوف عصابة "داعش"


08-11-2015 01:29 PM

عمون - كشف تسجيل مصور لاعترافات أحد المنشقين عن عصابة داعش الارهابية عن وجود خلافات داخل التنظيم وصلت حد الاقتتال الداخلي وتصفية الخصوم.

وبينت اعترافات المنشق عن العصابة "أبو الوليد التونسي" تأكيده بوجود حالات كثيرة من المدمنين، خصوصا من الأذريين والتونسيين الموالين لداعش، بحسب ما نقلت وسائل إعلام تابعة للناشطين السوريين.

وأوضحت شبكة سوريا مباشر، أن التسجيل، ومدته 10 دقائق تقريبا، بثته إحدى الفصائل السورية المسلحة المعروفة باسم "المكتب الإعلامي لجبهة الأصالة والتنمية"، وقالت إنه "الجزء الأول من سلسلة اعترافات ستنشر لاحقا".

وبحسب التسجيل فإن أبو الوليد التونسي "كان يعمل في نقطة طبية ضمن مستشفى لمعالجة الأمراض النفسية والإدمان تابع لداعش في الرقة.

وتطرقت اعترافات أبو الوليد إلى "قتل المهاجرين الذين يعلقون على الأخطاء التي يرونها"، مشيرا إلى أن أي شخص يسأل عن أسباب قتلهم يعرض نفسه للسجن مباشرة.

غير أن أبرز ما تطرق له التونسي هو الخلافات بين "والي الرقة أبو لقمان" والشخصية النافذة "أبو محمد العدناني"، وتتعلق بتسيير شؤون التنظيم في سورية، موضحا أن الخلافات بينهما ومواليهما استعرت وتجاوزت "مستوى الحكم والطاعة إلى خلافات شرعية". بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :