facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرجوب: ريع مباراة فلسطين والسعودية لمركز الحسين للسرطان


07-11-2015 04:19 PM

عمون - قال رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، أمس الجمعة، إن ريع مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع شقيقه السعودي، التي ستقام يوم الاثنين المقبل، على ستاد عمان الدولي ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة، سيتم التبرع به لصالح مركز الحسين لعلاج مرضى السرطان في الأردن.

وأكد الرجوب، في بيان صحفي، أن قرار التبرع يأتي كتقدير للدور المميز الذي يقوم به المركز على مستوى منطقة الشرق الأوسط، في توفير العلاج اللازم لمرضى السرطان في المنطقة.

واعتبر أن ريع المباراة يشكل مساهمة في دعم المركز باعتباره مؤسسة غير ربحية عملت منذ انطلاقها عام 1997 حتى يومنا الحالي على الحد من ذلك المرض المزمن، وتوفير العلاج المناسب للكثير من المصابين به، إلى جانب علاج المئات من المرضى الفلسطينيين فيه. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :