facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب النسوي يعلن مشاركته في بطولة ابو ظبي الدولية


07-11-2015 04:16 PM

عمون - اعلن منتخبنا النسوي لكرة القدم مشاركته في بطولة ابو ظبي الدولية لكرة القدم التي تقام في العاصمة الاماراتية خلال الفترة من 5-11 الشهر المقبل.

واشار المدير الفني للمنتخب النسوي خضر عيد الى أن المشاركة تأتي في اطار تحضيرات المنتخب ورفع درجة جاهزيته، لا سيما وأن هذه البطولة تشارك بها 4 فرق قوية.

واوضح المدير الفني السبت أن المنتخب قرر المشاركة رسميا في هذه البطولة التي يشارك بها فريقي الوحدة وابو ظبي من الامارات، والمنتخب البحريني النسوي اضافة الى منتخبنا الوطني.

وأكد خضر أن المنتخب النسوي باشر تدريباته بمعدل 4 تدريبات اسبوعيا، وبمشاركة جميع اللاعبات اللواتي ابديا حماسا كبيرا للمشاركة في هذه البطولة الدولية الودية بحثا عن احراز اللقب.

ووجه عيد الشكر والتقدير الى اتحاد كرة القدم لدوره الكبير في دعم الكرة النسوية في الاردن، معتبرا ان دعما سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة للقطاع النسوي ساهم كثيرا في تطوير اللعبة والارتقاء بمستواها الفني بحثا عن مزيد من الانجازات.

ولقت مدرب المنتخب النسوي ان بعض اللاعبات يحرصن على اجراء تدريبات فردية في صالة اللياقة البدنية في اتحاد الكرة ، لاستعادة الجاهزية الكاملة استعدادا لهذه المشاركة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :