facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديد موعد انطلاق ايله نصف ماراثون البحر الاحمر


02-11-2015 01:52 PM

عمون - أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات " Run Jordan" عن بدء تحضيراتها لآيلة نصف ماراثون البحر الأحمر الذي سينطلق في محافظة العقبة 12 كانون الاول المقبل.

ويجري السباق برعاية سمو الأمير فراس بن رعد وتحت شعار " اركض لغايات نبيلة".

وبدأ فريق عمل Run Jordan" التحضيرات لكافة المسارات الخاصة بالسباق وهي مسار 21 كم ومسار 10 كم وسباق الأطفال 4.2 كم، حيث تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية للتحضير للحدث الأكبر في مدينة العقبة وبالاخص سلطة منطقة العقبة الاقتصادية ومحافظة العقبة.

وتنطلق الجمعية الأردنية للماراثونات من رفع شعار "اركض لغايات نبيلة" في آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر هذا العام من دعمها ومساندتها لعدد من الجمعيات الخيرية على صعيد محافظة العقبة كـ "جمعية أصدقاء التوحد" والتي تعنى بتوفير مركز علاجي متخصص وشامل يقدم المساعدة لمصابي التوحد في المحافظة و "جمعية عروس الجنوب للأيتام" والتي تسعى الى بناء قدرات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل وتوفير الدعم والمساعدة للعائلات الفقيرة والمحتاجة في محافظة العقبة، الى جانب دعمها لـ " جائزة الحسن للشباب" و "جمعية الياسمين للداون" في عمّان. وتنظم الجمعية الأردنية للماراثونات هذا الحدث بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة بإعتبارها شريكا استراتيجيا لهذا الحدث على مدار 11 عاما على التوالي، حيث دأبت السلطة على دعم هذا الحدث ضمن خطتها لجذب الاستثمارات السياحية للعقبة و تحسين المستوى الاجتمتعي و الصحي للمجتمع المحلي.

كما ترعى شركة واحة آيلة أحد أكبر أهم المشاريع المقامة في منطقة العقبة هذا الحدث السنوي الهام، إضافة الى العديد من الشراكات من القطاع الخاص، مثل شركة تطوير العقبة كراعي ذهبي للحدث، الى جانب تفعيل وتعظيم شراكاتها مع الجمعيات والمنظمات المجتمعية بهدف رفع سوية المجتمع المحلي من أجل تحفير الأفراد على ممارسة حياة صحية من خلال الرياضة كما تأتي مياه أكوافينا وشركة ميناء حاويات العقبة وفندق الأنتركونتيننتال العقبة كراعي فضي للحدث بالاضافة الى شركة ماكدونالدز، جت ، وشركة هيلز وبيت جالة كراعي برونزي للحدث.

واعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن فتح أبوابها للراغبين بالتسجيل في "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية www.runjordan.com ، أو بزيارة موقع الجمعية الكائن في الشميساني في عمان، كما سيتم فتح باب التسجيل في العقبة ابتداء من 29 الحالي وحتى 3 المقبل.

ويعتبر نصف ماراثون أيلة البحر الأحمر من السباقات العالمية المعترف بها على المستوى الدولي حيث يشهد اقبال العديد من العدائين العالميين و العرب كونه يقام في وقت مميز تتمتع به مدينة العقبة بأجواء مناسبة كما انه يتيح لهم فرصة لزيارة العديد من الأماكن السياحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :