facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة من الحجوج للرجوب يناشده فيها معالجة “الخلاف الكروي” مع الشقيق ” السعودي”


31-10-2015 04:50 PM

عمون -ناشد عضو البرلمان الأردني المعروف محمد حجوج اللواء جبريل الرجوب العمل وبأسرع وقت ممكن على إحتواءالأزمة المتفاعلة مع السعودية بخصوص مباراة بكرة القدم يرفض الأخير ترتيبها إلا في فلسطين فيما تريد السعودية الترتيب في مكان ثالث.

ووجه حجوج رسالة للرجوب يتحدث فيها عن قلق الأوساط الرياضية والسياسية الأردنية والفلسطينية جراء تنامي الخلاف مع الإتحاد الكروي السعودي حول مباراة مقررة بمنتخب الكرة.

وقال الرجوب في رسالته التي حصلت عليها رأي اليوم : نناشدك فيها بإسمنا وإسم نخبة من شباب وشخصيات الأردن وفلسطين بالعمل وفي اسرع وقت ممكن على توفير الفرصة لنزع فتيل الخلاف مع الأخوة الأشقاء في المملكة العربية السعودية بخصوص مباراة كرة القدم المقررة خلال ايام بين المنتخبين الوطني الفلسطيني والوطني السعودي.

وإعتبر حجوج في رسالته الإبقاء على الخلاف حول هذه المباراة يقلق كثيرين منا في الوقت الذي لا يمكن فيه إنكار دور الأشقاء في ظل خادم الحرمين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز في مساندة الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :