facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي الجزيرة يستأنف ضد العقوبة بحق أحد لاعبيه


21-10-2015 05:33 PM

عمون - أعلن نادي الجزيرة انه سيستأنف ضد عقوبة الإيقاف التي اوقعتها اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم بحق اللاعب مهند خيرالله والمتضمنة ايقافه مباراتين.

واشار المدير الاداري لفريق الجزيرة لكرة القدم عامر عدس ان النادي تفاجأ يوم أمس بإيقاف خيرالله لمباراتين بعد طرده في المباراة الاخيرة امام فريق البقعة بدوري المحترفين، معتبرا ان العقوبة فيها نوع من الاجحاف بحق اللاعب والنادي.

واضاف عدس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء " ننتظر استلام الكتاب الرسمي من اتحاد كرة القدم بشأن العقوبة، تمهيدا لاستئنافها رسميا أملا بإعادة النظر فيها، لا سيما ان النادي يرى ان اللاعب تعرض للظلم وان ما قام به لا يستحق مثل هذه العقوبة".

يشار الى ان حكم مباراة البقعة والجزيرة اشهر البطاقة الحمراء للاعب مهند خيرالله مباشرة بسبب اللعب العنيف بحق لاعب البقعة لؤي عمران، قبل ان تعود اللجنة التأديبية وتوقف اللاعب مباراتين بناء على تقرير الحكم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :