facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلاتيني يعترف بأن لا وجود لعقد مكتوب بشأن تحويل قام به بلاتر لمصلحته


19-10-2015 06:25 PM

عمون - اعترف رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ميشال بلاتيني بأن لا وجود لعقد مكتوب بشأن تحويل مبلغ مليون و800 الف فرنك سويسري من قبل رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) جوزيف بلاتر الى حسابه الخاص، مشيرا الى ان اتفاق "جنتلمان" حصل بين الاثنين.

وفي حديث لصحيفة "لو موند" الفرنسية قال بلاتيني: "على أي حال، لقد علمت منذ حينها بأن القانون السويسري يعترف بالعقد الشفهي كما لو كان مكتوبا".
وألمح الى أن بلاتر هو من سرب الأنباء عن هذا العقد الذي أدى الى إيقافهما معا 90 يوما عندما قال "على الرغم من انه يريد قتلي سياسيا، فإني أحتفظ ببعض العاطفة لما عشناه سويا".

ويتطابق كلام بلاتيني للصحيفة الفرنسية مع حديث بلاتر لمحطة "ار ار او تي في" السويسرية قبل يومين عندما قال: "أبرمت عقدا مع بلاتيني، كان هناك اتفاق جنتلمان ولا يمكنني ان أعطي المزيد من التفاصيل".
وسئل بلاتر عما اذا كان العقد الذي أبرمه مع بلاتيني قانونيا، فأجاب: "نعم بالتأكيد، كان ضمن القوانين"، مؤكدا في الوقت ذاته حقه بالتحدث عن هذه القضية: "صحيح انه لا يحق لي الذهاب الى ملاعب كرة القدم لكني أملك حق التحدث مع من أشاء. أنا لست معزولا، أنا موقوف وحسب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :