facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ادارة الحسين اربد تطلب من المدرب تقديم استقالته


19-10-2015 03:36 PM

عمون - طلبت ادارة نادي الحسين اربد من المدير الفني لفريق كرة القدم اسامة قاسم تقديم استقالته، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق امام فريق كفرسوم بنتيجة 1-5، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.

وجاء طلب الادارة من المدرب وجهازه الفني عقب الخسارة الثقيلة امام كفرسوم في المباراة التي جرت أمس على ملعب الامير هاشم بالرمثا، والتي شكلت صدمة كبيرة لجمهور الفريق الذي كان يبحث عن المنافسة على لقب الدوري.

واستجابت الادارة لجمهور النادي الغاضب الذي خرج عقب نهاية المباراة للمطالبة بابعاد المدير الفني اسامة قاسم، في ضوء النتائج التي تحققت حتى الان والتي لا تلبي طموح جماهير الفريق الذي كان يمني النفس بالبحث عن نتائج افضل.

ويحتل فريق الحسين اربد حتى الان مركزا متأخرا على لائحة ترتيب فرق الدوري برصيد نقطتين فقط من ثلاث مباريات، حيث تعادل مع فريقي ذات راس والجزيرة قبل ان يخسر امام فريق كفرسوم.

وبدأت ادارة نادي الحسين اربد اعتبارا من اليوم باجراء اتصالات مع اكثر من مدرب محلي وعربي، للتعاقد مع احدهم لقيادة تدريبات الفريق خلال المرحلة المقبلة، بحثا عن نتائج افضل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :