facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رونالدو يقود ريال مدريد للصدارة في اسبانيا (صور)


18-10-2015 03:17 AM

عمون - انفرد ريال مدريد بصدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم متقدما بنقطتين على أقرب منافسيه بعد فوزه 3-صفر على ضيفه ليفانتي في مباراة أصبح فيها البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للنادي السبت.

وتقدم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو لريال مدريد في الدقيقة 27 بعدما تبادل الكرة مع رونالدو قبل أن يسدد بقوة في شباك الحارس روبن.

وضاعف رونالدو تقدم ريال مدريد بعد ثلاث دقائق عندما سدد بقوة في المرمى من خارج منطقة الجزاء ليرفع رصيده إلى 324 هدفا في صدارة هدافي النادي عبر تاريخه متقدما بهدف واحد على الرقم السابق لراؤول.

وأنهى هذا الهدف غيابا عن التسجيل لقائد البرتغال في أربع مباريات بالدوري الاسباني وهي أطول فترة يغيب فيها رونالدو عن هز الشباك منذ انضمامه لريال مدريد في 2009.

وتخلص البديل خيسي من الرقابة ليختتم ثلاثية ريال مدريد بتسديدة قوية قبل ثماني دقائق على النهاية لترتفع معنويات الفريق قبل مواجهة مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء القادم في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وغاب عدة لاعبين من بينهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش عن ريال مدريد الذي رفع رصيده إلى 18 نقطة من ثماني مباريات.

ويستطيع برشلونة حامل اللقب أن يتساوى في الرصيد مع ريال مدريد اذا تغلب على ضيفه رايو فايكانو في وقت لاحق اليوم.

ويبتعد فياريال عن الصدارة بفارق نقطتين قبل أن يستضيف سيلتا فيجو غدا الأحد والذي يشهد أيضا مواجهة أتليتيكو مدريد صاحب المركز الخامس مع مضيفه ريال سوسيداد. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :