facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوت يدعو لعدم الإستهانة ب"الطجك" ..


12-10-2015 09:10 PM

عامر شفيع : طاجكستان ليس بالمنتخب السهل ولديه إمكانات مميزة

عمون - ركز الكابتن بول بوت على اهمية ان لا يستهين المنتخب الوطني بالمباراة التي تجمعه بنظيره الطاجكي عند السابعة مساء غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

واشار الكابتن بوت المدير الفني الى صعوبة مباراة يوم غد بغض النظر عما يملكه النشامى من افضلية فنية ورقمية بعد فوزه على استراليا بنتيجة 2-0 في الجولة السابقة من التصفيات، معتبرا ان كافة المنتخبات تملك الطموحات والرغبة بالفوز وهو ما ينسحب تحديدا على المنتخب الطاجكي الذي سيكون صعب المراس وما يؤكد ذلك تعادله خارج ارضه 2-2 مع قيرغيزستان في مباراته الاخيرة.

ويدرك المدير الفني اهمية ان يحقق النشامى ثلاث نقاط جديدة تضاف إلى العشرة نقاط الحالية والتي تضعه بصدارة المجموعة الثانية وقال: تحدثت الى اللاعبين مباشرة بعد مباراة استراليا وطلبت منهم الدخول فورا بأجواء التركيز على المباراة القادمة وأعتقد انه اذا لعب المنتخب بذات النهج والاصرار الذي ظهر عليه مؤخرا سنحقق الفوز ونبقي انفسنا على القمة ونعزز من امال الترشح للدور الثاني من التصفيات والى كأس اسيا.

وعما كان سيلجأ الى اجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية او الاداء اجاب: تعلمت من خبراتي السابقة عدم احداث تغييرات جذرية على الفريق الفائز والموفق، ولكن سنرى غدا جميعا الصورة بشكل اوضح... اللاعبون جاهزون ويملكون العزيمة والإصرار ولديهم ثقة وتفاؤل.

وعاد المدير الفني ليثني على دور سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني في دعمه الدائم والمتواصل لنشامى المنتخب الوطني، ونقل مجددا تحياته وتقديره للحماهير الاردنية التي كانت العامل الابرز وراء ما تحقق امام استراليا ودعا هذه الجماهير للتواجد يوم غد على مدرجات ستاد عمان لمؤازرة اللاعبين.

ومن جانبه اكد عامر شفيع كابتن المنتخب الوطني حضور اللاعبين الذهني قبل الفني والبدني وجاهزيتهم لمباراة طاجكستان وقال: ندرك تماما اهمية الفوز الاخير على استراليا ولكن المشوار لا يزال طويلا ويحتاج للمزيد من التركيز ومباراتنا امام طاجكستان لا تقل أهمية عن غيرها، وهي مفتاح جديد للتأهل سنعمل على استخدامه لصالحه.

ولم ينكر شفيع العوامل الايجابية التي ساهمت بما حققه النشامى قبل ايام وعلى رأسها دعم سمو الأمير علي بن الحسين وكلماته المحفزة ومواقفه المشجعة للاعبين، الى جانب وقوف الجماهير خلف النشامى وقفة رجل واحد.

وعن المنافس قال شفيع: طاجكستان ليس بالمنتخب السهل ولديه إمكانات مميزة.. نعم حققنا الفوز على أرضهم 3-1،ولكن لكل مباراة ظروفها ومعطياتها الخاصة، ولذلك سندخل بتركيز عال سعيا وراء الفوز.

وعلى الطرف الآخر ابدى المدير الفني للمنتخب الطاجكي مبين ارجاشييف قلقه من النشامى "لقد فازوا على بطل اسيا، وكانوا يوما من الأيام قريبون من الترشح لكأس العالم 2014، ويملكون مدير فني خبير على سوية عالية وكذلك لدى المنتخب الاردني عناصر مميزة ومؤثرة وحاسمة.. كل ذلك ندركه تماما ولكن في نفس الوقت نتسلح بحقنا المشروع بتحقيق نتيجة إيجابية حتى لو كانت في مباراة خارج قواعدنا".


وتابع: متحمسون جدا للمباراة وعلى الرغم من الغيابات الحاصلة بصفوفنا بداعي الاصابات وإيقاف احد مدافعينا الأساسيين، الا اننا سنعمل جاهدين على تجاوز الامر واللعب وفق مفهوم الفوز على اعتبار انه يعزز رصيدنا ويعيدنا الى أجواء المنافسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :