facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب سيدات الأردن يستقطب اللاعبة ابو صباح المقيمة في المانيا


12-10-2015 05:42 PM

عمون - اعلن المنتخب الوطني للسيدات تحت سن 17 لكرة القدم، استقطاب اللاعبة الاردنية سارة ابو صباح المقيمة في المانيا والتي تحمل الجنسيتين الالمانية والاردنية.

وجاء استقطاب ابو صباح للانضمام الى صفوف المنتخب الوطني للسيدات الذي يستعد لاستضافة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 الذي يقام في الاردن اعتبارا من يوم 30
ايلول المقبل.

وحضرت اللاعبة ابو صباح الى عمان، حيث شاركت في المباراتين الوديتين اللتين جرتا الجمعة والاحد الماضيين امام منتخب سيدات مصر تحت سن 17 في عمان، قبل ان يعلن اتحاد الكرة رغبته باستمرار اللاعبة مع المنتخب حتى كاس العالم.

وكشف المشرف العام على المنتخبات النسوية ومدرب منتخب تحت سن 17 ماهر ابو هنطش عن اعتماد اللاعبة سارة ابو صباح في صفوف المنتخب النسوي، في ظل المستوى الفني الجيد الذي ظهرت عليه خلال الفترة الماضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :