facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخفيض عقوبة إيقاف بكر العدوان إلى سنة


11-10-2015 11:49 PM

عمون - قررت لجنة الاستئناف خلال جلستها التي عقدت اليوم الأحد برئاسة عبد اللطيف التلي تخفيض عقوبة إيقاف بكر العدوان لتصبح سنة واحدة.

وأعلنت مقرره اللجنة ربا الخطيب من خلال بيان صادر عن اتحاد كرة القدم أن اللجنة نظرت في الإستئناف المقدم من النادي الفيصلي حول قرار اللجنة التأديبية الصادر بتاريخ 22/9/2015، وبعد التدقيق بلائحة الاستئناف وبالرجوع إلى التعليمات العامة للموسم 2015/2016، تقرر اللجنة بالإجماع:

قبول الإستئناف شكلاً لتقديمه ضمن المده القانونية واستيفاؤه كافة الشروط الشكلية.

ومن ناحية الموضوع، وبعد التدقيق والمداولة، وبعد الاستماع إلى أقوال المشتكي المرتب بقوات الدرك السيد أيمن محمد خير اسماعيل؛ تجد اللجنة أنه الواقعة التي توصلت إليها اللجنة التأديبية على ضوء التحقيقات التي أشرفت عليها أن المدعو بكر سلطان العدوان، قام بالإعتداء بالصفع على المشتكي الذي استمعت إليه اللجنة وبالتالي فإن هذه الواقعة ثبتت لدينا ثبوتا يقينيا ونجد بأن المشتكي بأقواله أقر بأنه قد تم الصلح العشائري بينه وبين المعتدي بكر العدوان.

وقد قام بإسقاط حقوقه الشخصية أمام المركز الأمني في مركز أمن الحسين كما أسقط حقه الشخصي أمامنا وبالتالي نجد أن هناك من الأسباب والظروف ما يستدعي التخفيض من العقوبة.

ولهذا نقرر قبول الاستئناف موضوعاً وتأييد قرار اللجنة التأديبية فيما ذهبت إليه من الإدانة وبما أن العقوبة التي أوقعتها على المذكور بموجب المادتين 78/أ/ب و85/أ ترى اللجنة أن تأخذ المذكور بكر بالأسباب المخففة التقديرية التي ظهرت وعلى رأسها إسقاط الحق الشخصي والصلح العشائري وظروف الحادث. وذلك يستدعي فسخ الحكم من حيث العقوبة وتخفيضها عملا بأحكام المادتين 15 و 167/ب من التعليمات العامة للموسم 2015/2016 وتخفيض العقوبة بحيث تصبح لسنة ميلادية كاملة من تاريخ الحادث وغرامة 1250 دينار بالاضافة لتضمين المستأنف رسوم الاستئناف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :