facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إسرائيل تدفع بـ 4 فرق عسكرية إلى الضفة الغربية


02-10-2015 03:00 PM

عمون - قال متحدث عسكري إسرائيلي، إنه تم دفع 4 فرق عسكرية إسرائيلية، إلى الضفة الغربية، بعد حادث إطلاق النار، الذي أدى إلى مقتل إسرائيليين اثنين قرب نابلس، مساء الخميس، شمالي الضفة الغربية.

وقال بيتر ليرنر، الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، في تغريدة له على حسابه الرسمي "تويتر"، إن الجيش الإسرائيلي يعمل على ملاحقة وتحديد المسؤولين عن الهجوم، بحسب زعمه.

وقتل ليلة أمس اسرائيلين إثنين، شمالي الضفة الغربية، إثر تعرض سيارة كانت تقلهما برفقة أطفالهما الأربعة، الذين لم يصابوا بأذى.

من جانبه، أدان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الموجود في نيويورك، الهجوم، في تصريح مكتوب، معتبراً الهجوم "دليلا آخرا على أن التحريض الفلسطيني الوحشي يؤدي إلى عمليات إرهابية"، على حد تعبيره.

وجاء في البيان "سأتحدث مع كل من وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، ورئيس الشاباك، (جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي)، حول الخطوات التي سنتخذها، ليس فقط من أجل إلقاء القبض على القتلة، بل من أجل تعزيز الأمان لجميع المواطنين الإسرائيليين أيضا".

وتشهد الضفة الغربية والقدس، في الفترة الأخيرة، مواجهات عنيفة، على خلفية اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى. الاناضول





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :