facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القطاع : غزة هاشم خلفك يا سمو الأمير


14-09-2015 03:53 AM

عمون - اطلقت اليوم من غزة رسميا الحملة الخاصة بدعم ترشح سمو الأمير علي بن الحسين لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم –فيفا تحت عنوان " كلنا الامير علي " وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم – الاحد – في ادارة المستشفى الميداني الاردني في غزة بحضور العقيد عبد الرحمن الدروع مدير المستشفى والسيد عبدالسلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب الفلطسيني والذي يقود الحملة من غزة الى جانب حشد كبير من ممثلي وسائل الاعلام المختلفة .

ووجه العقيد الدروع الشكر والتقدير لكل الاهل في غزة على هذه المبادرة التي تؤكد عمق العلاقة التاريخية بين الاهل في فلسطين وكل المدن الاردنية مشيرا الى ان دعم سمو الامير علي بن الحسين هو واجب على كل ابناء الوطن العربي باعتبار ان سموه هو اول مرشح عربي يخوض هذه الانتخابات .

من جانبه اكد هنية ان الحملة تنطلق من ثلاث محاور الاول وهو يجسد على ارض الواقع تقدير الشعب الفلسطيني بكل شرائحه للدور التاريخي الذي يقوم به الاردن ملكا وشعبا اتجاه اخوانهم في غزة خاصة والشعب الفلسطيني وكذلك المواقف العديد التي قدمها الامير علي للرياضة الفلسطينية عامة وكرة القدم على وجه الخصوص وكان اخرها رفع الحظر عن الملاعب الفلسطينية والتي بدات باستقبال المباريات الدولية لتقام على الارض الفلسطينية .

والثالثة ان الامير علي هو المرشح العربي الوحيد والوقوف الى جانبه ومساندته واجب قومي وان الموقف الفلسطيني واضح جدا سواء على صعيد القيادة السياسية الفلسطينية او القيادات الرياضية في فلسطين كافة وقد اعلنت على الملاء.

واضاف هنية " الحملة تنطلق بالتزامن مع انطلاق مباريات الدوري في غزة وبحيث تتزين الملاعب الفلسطينية في غزة بصور الامير علي وبالاعلام الاردنية والفلسطينية حيث تم البدء .

وأكد هنية أن الحملة تهدف ايضا لتشجيع ابناء الجاليات في مختلف دول العالم لاقلاامة مثل هذه المبادرات لدعم ترشيح سمو الامير علي في كل ارجاء الكرة الارضية وبحيث يتم ابراز الدور الذي قام به الامير علي من خلال سنوات نشاطه في الاتحاد الدولي حيث كان نائبا لرئيس الاتحاد الدولي او عضوا باللهيئة التنفيذية للاتحاد الاسيوي واللجان الاجتماعية والانسانية التي يتراسها سمو الامير علي ويعمل من خلالها على مساعدة كل المحتاجين في كل الدول من اجل الارتقاء بمفهوم كرة القدم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :