facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاولمبي" الأردني في المجموعة الرابعة بنهائيات كاس آسيا


12-09-2015 06:35 PM

عمون - أوقعت القرعة منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات استراليا والامارات وفيتنام في منافسات نهائيات كاس اسيا للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنة التي تقام في قطر خلال الفترة من 12 إلى 30 كانون الثاني المقبل.

وجرت القرعة اليوم السبت في العاصمة القطرية الدوحة بحضور ممثل منتخبنا ماهر طعمه.

وتاليا ترتيب المجموعات: المجموعة الأولى وضمت منتخبات قطر و إيران وسوريا والصين ،والمجموعة الثانية وضمت منتخبات السعودية واليابان وكوريا الشمالية وتايلاند،والمجموعة الثالثة وضمت منتخبات العراق وكوريا الجنوبية وأوزبكستان واليمن،والمجموعة الرابعة ضمت منتخبات : الاردن و استراليا والإمارات وفيتنام.

و تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد في المجموعات بحيث يتأهل الأول والثاني الى دور الثمانية.

ووصف المدير الفني لمنتخبنا الاولمبي جمال ابو عابد القرعة بانها صعبة ، مشيرا الى ان المنتخبات التي بلغت النهائيات تملك الحافز للمنافسة على اللقب وبطاقات التأهل الى الاولمبياد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :