facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنشية يتعاقد مع محترفين تونسي ومغربي


12-09-2015 06:32 PM

عمون - أعلن نادي منشية بني حسن، تعاقده رسميا مع محترفين من تونس والمغرب لتعزيز صفوف فريقه الكروي خلال منافسات دوري اندية الدرجة الاولى الذي ينطلق يوم 2 الشهر المقبل.

وكشف رئيس النادي فؤاد شديفات عن ضم اللاعبين التونسي عادل الهمامي والمغربي صفوان قميص، اللذين وقعا رسميا على كشوفات الفريق، بانتظار وصول بطاقتي انتقالهما الدولية.

وقال شديفات السبت، إن توقيع المحترفين جاء بعد الاتفاق على كامل التفصيل المالية التي جاءت بعد مفاوضات انتهت بالتوقيع.

كما كشف شديفات عن ضم اللاعب موسى حماد رسميا ايضا، في اطار سعي الادارة الجديد لتعزيز صفوف الفريق الباحث عن العودة الى مصاف اندية المحترفين لكرة القدم.

وقال رئيس نادي المنشية، رغم الضائقة المالية الخانقة التي نعاني منها في النادي، الا اننا نسعى جاهدين للتغلب على جميع المشاكل لتعزيز صفوف الفريق الذي يملك فرصة كبيرة في الصعود لدوري المحترفين، مؤكدا ثقته بنجوم الفريق على تحقيق تطلعات الجماهير بالعودة لدوري الاضواء.

وكان المدير الفني للفريق وليد فطافطة عاد لقيادة تدريبات الفريق بعد عودته من فلسطين التي تواجد فيها، للمشاركة في القاء محاضرات بدعوة من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :