facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بايرن يضم فيدال وينتظر نتائج الفحص الطبي


23-07-2015 06:28 PM

عمون - توصل بايرن ميونيخ الخميس إلى اتفاق، للتعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس أرتورو فيدال، ويبقى على نجم منتخب تشيلي إتمام الفحوص الطبية للتوقيع مع البافاري.

وقال كارل هينز رومنيغه الرئيس التنفيذي للنادي الألماني في رحلة الفريق البافاري الاستعدادية إلى الصين "أستطيع أن أؤكد أننا توصلنا مع الطرفين يوفنتوس واللاعب لاتفاق، ما يتبقى هو الكشف الطبي على اللاعب وتوقيع العقد". وقال رومنيغه أيضا إن فيدال (28 عاما) ربما ينضم في الأسبوع المقبل إلى زملائه الجدد.

وسبق لفيدال اللعب في الدوري الألماني، عندما كان في صفوف باير ليفركوزن لمدة أربعة مواسم حتى 2011. وفاز فيدال بلقب الدوري الإيطالي في 4 مواسم متتالية، وقاد يوفنتوس للصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي حيث خسر أمام برشلونة في النهائي.

وأضاف الرئيس دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بمبلغ الصفقة أو مدة التعاقد "إذا سار كل شيء حسب الخطة فإنه ربما يبدأ التدريب (معنا) في الأسبوع المقبل".

وسيكون فيدال ثاني لاعب كبير يتعاقد معه النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ضمه لاعب الوسط البرازيلي المهاجم دوغلاس كوستا في بداية يوليو/تموز الجاري، لكن بطل ألمانيا أيضا باع نجمه الألماني الدولي باستيان شفاينشتايغر إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :