facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخبنا للناشئين يخسر امام نظيره الاماراتي وديا


22-07-2015 11:36 PM

عمون - خسر منتخبنا للناشئين لكرة القدم امام نظيره الاماراتي 2- 3 في المباراة الودية التي جرت اليوم الاربعاء على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.

وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في النسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا التي ستقام في عمان اعتبار من يوم 29 الحالي وكذلك التصفيات الآسيوية خلال أيلول المقبل.

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين عند الخامسة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب البترا.

وسجل هدفي المنتخب هادي الحوراني وخالد صياحين، في حين سجل اهداف الامارات ماجد عبدالله، احمد إبراهيم من ركلة جزاء وعلي صالح بالوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

مثل الاردن: عبدالله الفاخوري، محمد جابر (سليمان غزال)، هادي الحوارني، غيث الحوراني، احمد ابو شعيرة (محمد حماد)، معاذ شحادة، حمزة المرضي (ابراهيم سعادة)، ليث حبول (مجد الزعبي)، محمد عز الدين (زيد صالح)، خالد صياحين (مهند ابو عواد)، فارس عبد الحق.

مثل الامارات : سالم راشد، سند عيسى (عبدالله محمد)، سلطان سعيد، مانع علي، حمد جاسم(خالد زهير)، جمعة البلوشي (احمد ابراهيم)، ماجد راشد، عبد العزيز محمد (محمد علي)، علي صالح، عبدالله اسماعيل (يوسف عبد الرحمن)، راشد مرزوق(ماجد عبدالله).(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :