facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشابي ينتقد ريال مدريد بعد رحيل كاسياس


14-07-2015 06:17 PM

عمون- انتقد تشابي لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق مسؤولي ريال مدريد بسبب رحيل القائد وحارس المرمى ايكر كاسياس دون أن يحصل على ما يستحقه من تكريم لائق.

وظهر كاسياس وحيدا في المركز الصحفي التابع لملعب برنابيو وهو يواجه وسائل الإعلام العالمية يوم الأحد وبكى الحارس البالغ من العمر 34 عاما أكثر من مرة وهو يلقي بيان الوداع بعدما أسدل الستار على 16 موسما قضاها مع الفريق الأول لريال مدريد لينتقل إلى بورتو البرتغالي.

وأثار هذا المشهد الكثير من الانتقادات حيث قال والدا كاسياس في مقابلة صحفية إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أجبر ابنهما على ترك النادي.

ورد ريال مدريد بتنظيم حفل تكريم رسمي حضره بيريز وكاسياس في ملعب برنابيو الإثنين اضافة الى المئات من الجماهير التي طالبت رئيس النادي بالاستقالة وسط وداع مشوب بالعاطفة لكاسياس.

وكان الفارق في المشهد صارخا بين هذا الوداع البائس وتكريم برشلونة لتشابي زميل كاسياس المقرب عند رحيله عن بطل إسبانيا للانضمام إلى السد القطري.

وكتب تشابي في صحيفة "لا فانجارديا" اليومية الإسبانية الثلاثاء يقول إن كاسياس لم يتغير منذ أول مرة التقيا فيها في كأس العالم تحت 17 عاما التي استضافتها مصر العام 1997، ولذلك أشعر بالمرارة لما يحدث له الان."
وتابع: "في السنوات الأخيرة بدا انه لم يعد يستمتع بوقته مثلما كان يفعل في السابق، يبدو انه يشعر بالمرارة واعتقد ان الجميع في اسبانيا يشعرون بذلك، يحزنني الا يحصل واحد من أبرز الرياضيين في اسبانيا على ما يستحقه من تقدير واحترام، ينسى هؤلاء الناس كل ما قدمه للرياضة ويركزون على العيوب وربما يكون ذلك بدافع نوايا خبيثة".

وعقد تشابي مقارنة مع جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس ومنتخب إيطاليا الذي لا يزال يستمتع بوقته وهو في سن 37.

وأوضح: "عندما أنظر إلى ايكر يصلني انطباع انه يلعب تحت ضغط وكأنه يحاول أن يثبت انه لا يزال حارسا كبيرا في كل مباراة ليفقد المتعة التي كان يشعر بها".
وتابع: "الآن سيرحل الى بورتو وأثق انهم سيستقبلونه استقبال الابطال. بعيدا عن هنا سيقدرونه بشكل أكبر".- (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :