facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النواطير والحناحنة يوقعان رسميا للفيصلي


14-07-2015 04:39 PM

عمون - (بترا)- وقع اللاعبان رائد النواطير وعبدالاله الحناحنة رسميا على كشوفات فريق النادي الفيصلي للعب في صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل.

وجرى حفل التوقيع بعد منتصف ليلة أمس الاثنين في مقر النادي بحضور الادارة التي عبرت عن سعادتها باتمام هاتين الصفقتين المؤثرتين، معتبرة أن انضمام النواطير والحناحنة يشكل اضافة مهمة للفريق الباحث عن المزيد من الالقاب والبطولات.

اللاعبان بدورهما عبرا عن ارتياحهما بالعودة للعب في صفوف فريق النادي الفيصلي صاحب الجماهيرية الكبيرة، متمنين أن يساهما في اثراء الفريق على الصعيد الفني بما يلبي طموحات الجمهور.

وجاء توقيع اللاعبين بعد الاتفاق على كامل التفاصيل المالية بعد مفاوضات مطولة شهدتها الايام الماضية قبل التوصل لاتفاق نهائي يلعب بموجبه النواطير والحناحنة للفيصلي لمدة موسم واحد.

ودعا المدير الفني لفريق الفيصلي راتب العوضات اللاعبين النواطير والحناحنة للالتحاق بتدريبات الفريق اعتبارا من اليوم، استعدادا للموسم الكروي المقبل الذي يبدأ اعتبارا من يوم 21 اب المقبل بلقاء فريق الوحدات في مباراة كأس الكؤوس.

يشار الى ان النواطير والحناحنة سبق وان لعبا في الموسم قبل الماضي في صفوف فريق الفيصلي قبل ان ينتقلا الى فريقي الجزيرة والحسين اربد في الموسم الماضي ومن ثم العودة مجددا الى الفيصلي ليشاركها منافسات الموسم الكروي المقبل 2015-2016.

وكانت الايام الماضية قد شهدت تعاقدات جيدة لفريق النادي الفيصلي الذي عزز صفوفه حتى الان بعدد وافر من نجوم الكرة الاردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :