facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلاتر: مستقبل الفيفا على المحك


11-07-2015 01:35 AM

عمون - أكد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على ضرورة "تغيير بنية" الـ"فيفا" معتبرا أن "مستقبل" المنظمة "على المحك" بانتظار القرارات القادمة للجنة التنفيذية والجمعية العمومية.

وقال بلاتر: "الغضب العام في الأسابيع الاخيرة توجه نحوي شخصيا، ليس لدي مشكلة مع ذلك، يمكنني الدفاع عن نفسي، ولكن سأوجه دعوة لإنفاذ العدالة، لست مسئولا عن أعضاء اللجنة التنفيذية ولم اختارهم".

وأضاف في مقال نشرته المجلة الأسبوعية للفيفا أنه ليس مسئولا أيضا عن تصرفات أعضاء اللجنة التنفيذية ودافع عن وضع "ضوابط تدقيق مستقلة".

وأكد أن: "رئيس الفيفا يتعين عليه العمل مع أشخاص مختارين من قبل اتحاداتهم، لا يمكننا تغيير اخلاقيات الاشخاص، ولكن يمكن أن يكون لدينا ضوابط أفضل على السلوك البشري، هذا ما سأستثمر فيه طاقتي".

وبعد أن أبدى معارضته على وضع قيود على سن المسئولين بالفيفا، قال بلاتر أيضا إنه رغم عمله 40 عاما للاتحاد الدولي للعبة واكتسابه خبرة كبيرة، لا يزال لا يتفهم بعض الاشياء التي تحدث في عالم كرة القدم.

وأضاف: "عدما ندخل تغييرا في لوائح اللعبة بكل العالم يتم التمسك به، ولكن عندما يتحرك الفيفا لتطبيق مدونة لقواعد السلوك لجميع المنظمات تقف أمامها كل الاتحادات باستثناء آسيا، (الاتحاد الاوروبي لكرة القدم) ويفا ليس لديه حتى الآن لجنة اخلاقية وكذلك الاتحاد الالماني".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :