facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد وكاسياس يتوصلان لإتفاق اخيرا .. واللاعب يرفض حفل الوداع!


11-07-2015 01:34 AM

عمون - كشفت تقارير صحفية انه اخيرا توصل كل من ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، وحارس مرماه ايكر كاسياس، لإتفاق من اجل رحيل هذا الاخير الى بورتو البرتغالي، وكانت المفاوضات قد شهدت توترا خلال الساعات الاخيرة بعد ان طالب الدولي الاسباني بدفع كل مستحقاته المتبقية من عقده الذي سينتهي في عام 2017.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الاسبانية، فإن الخلافات بين الطرفين تم حلها خلال الجمعة، ريال مدريد سيكمل مستحقات كاسياس لكي يصل راتبه مع بورتو البرتغالي لنحو 12.5 مليون يورو صافية خلال موسمين، النادي البرتغالي سيدفع فقط 2.5 مليون يورو صافية لحارس المرمى في الموسم الواحد في حين ان ريال مدريد سيكمل راتب اللاعب.

وقد تواجد ايكر كاسياس الجمعة، لاجراء الفحوص الطبية مع باقي لاعبي الفريق الملكي قبل بدء الاستعدادات، حارس المرمى لم يتواجد خلال التدريب الذي اجراه الفريق الجمعة، ومن المتوقع ان ينهي تفاصيل رحيله مع ريال مدريد خلال الساعات المقبلة.

ومن جانبها، اكدت بعض التقارير الاعلامية ومنها قناة "لاسيكستا" واذاعة "اوندا سيرو"، ان كاسياس رفض اقامة حفل وداع الذي كان المقرر ان يقيمه النادي الملكي، وكان من المقرر ان يتم فتح ابواب ملعب سانتياجو برنابيو مع تواجد الجماهير، ولكن كاسياس رفض وحسب بعض المصادر فإن حارس المرمى متخوف من ان تتواجد فئة من جماهير ريال مدريد لتطلق صافرات استهجان كما كان الحال في الاشهر الاخيرة.

وسيوقع ايكر كاسياس مع بورتو على عقد يمتد لموسمين قابل لإضافة موسم ثالث في حالة خوضه خلال موسمه الثاني مع نادي الدراغاو اكثر من 30 مباراة رسمية، حارس المرمى سينهي مشوار مع ريال مدريد دام لحوالي 25 عاما.

كوورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :