facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مفاجأة .. "بلاتر" ربما يتراجع عن استقالته ويستمر في رئاسة الفيفا


14-06-2015 05:17 PM

عمون - أشارت تقارير صحفية صادرة الأحد، إلى أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المستقيل، السويسري جوزيف بلاتر، ربما يتراجع عن استقالته ويقرر الاستمرار في منصبه.

وقالت الصحيفة السويسرية "شفايتس أم سونتاج" أن رئيس الاتحاد الدولي ربما يسعى للبقاء في منصبه، مشيرة أن لديها معلومات بأن بلاتر تلقى رسائل دعم من الاتحادين الإفريقي والآسيوي وطلبا منه إعادة التفكير في قرار الاستقالة.

ويأتي التقرير بعد أقل من أسبوعين على استقالة بلاتر من رئاسة الفيفا.

وأكملت الصحيفة، أن بلاتر سعيد بهذه المساندة ولم يستبعد البقاء في المنصب.

وقال بلاتر في الثاني من يونيو إنه سيستقيل من رئاسة الفيفا ولن يرشح نفسه ثانية في أعقاب تحقيق فساد بعدما قاد المنظمة التي تدير كرة القدم في العالم منذ 1998.

لكن بلاتر سبق وغير موقفه بعد انتخابه للولاية الرابعة في 2011 والتي أكد أنها ستكون الولاية الأخيرة له على رأس الفيفا لكنه قرر ترشيح نفسه لولاية خامسة بعد ذلك.

ومن المتوقع أن تجرى انتخابات الرئاسة في اجتماع طارئ للجمعية العمومية في زوريخ في ديسمبر.

وقالت الصحيفة السويسرية، إن رغبة بلاتر في البقاء كرئيس للفيفا هي سبب رحيل والتر دي جريجوريو مدير الاعلام في الاتحاد الدولي لأنه طلب بداية جديدة تماما ونصح بلاتر بالاستقالة.

ورفض دي جريجوريو التعليق على تقرير الصحيفة. وكالات





  • 1 حقوقي 14-06-2015 | 05:23 PM

    بلاتر والافارقه والاسيويين في بينهم لغز اقصد ...........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :