الكاتب الرفايعة يهاجم الاحتفائية بتشييع عزيز في الاردن ..14-06-2015 08:48 AM
* طارق عزيز ليس مسيحياً ولم يكن يعرفُه كان يعرفُ صدام حسين السفّاح ..
|
يا .....
رحم الله الشهيد صدام حسين الى جنات الخلد
من قتل الملايين من العراقيين هم الامريكان والصهاينة والفرس.......
اقول لك
..بنص عمان
يا زلمه اسكت ما حدا طالب رأيك ، الشهيد صدام حسين زعيم الامة رحمه الله وادخله فسيح جنانه، وبالنسبة للخراب بالعراق سببه صدام؟ يا رجل انت واحد مفصوم
أولا : من أنت يا باسل حتى تشتاق الى العراق !! عن أي عراق تتحدث اذا كنت تشتم قائد افضل عراق !! عن عراق ما قبل الهجرة ؟!!
ثانيا : ما هي العلاقات بين البلدين التي ستتأثر بعد دفن طارق عزيز ؟! علاقة اقتصاد الحليب والسكر ؟!
ثالثا : قل خيرا أو اصمت
المقال طريف، وخصوصا أن الأخ باسل أيام الدراسة الجامعية (يرموك 85-89) كان بعثيا حتى النخاع ويقود مسيرات الحزب في الجامعة دفاعا عن الحزب القائد!
تلبيس طارق عزيز مسؤوليه قرارات صدام حسين وبالتالي الحكم عليه انه لا يستحق لفته انسانيه بسيطه ان يدفن في الاردن قريبا من اهله و لكي لاينبش قبره شيئ محير من الكاتب. نعم نحن والعراق اخوه لكن والجرائم اللتي صارت بعد صدام يرتجف لها البدن. تحيه للدبلوماسيه الاردنيه على النجاح في مسعى انساني واي هتاف في لحظه غضب ممكن ان نتفهمه وليس بالضروره ان نؤيده.
انت لا تمثلنا .. تمثل نفسك وتعبد الدرهم وتعيب عل من عبد دينار صدام .. اصمت ولا تتحدث باسمنا والا
كاتب متشيًع
ورفاقه تاج
عبارة " زج بلادنا في خصومات اخرى ,من اجل جثة " إذا كانت الجثة تزج ببلادك في الخصومات فتباً
اويدك 100%
كأني سامع صوت ايران !!!
نترحم على الموتى ونقدم لذويهم العزاء ومن حقهم ومن يتعاطف معهم الاحتفاء، والأردن الهاشمي حاضنة لكل المحتاجين. ومع علمي التام ومن زمن بعيد يعود الى بدايات الثمانينات في القرن الماضي بان القيادة العراقية عبارة عن عصابة حكمت واساءت وتجبرت وخربت ولم يكن همها وطني بل هو مصلحة ذاتية، ولا ننسى عندما اجتمع مع جيمس بيكر وتعنت وكانت النتيجة دمار العراق، ونقول وزير خارجية مخضرم، والآن تمجد كل تلك الطغمة التي جرت العراق للدمار والخراب، وما من شك ان الزمرة الحاكمة الان متجذرة بالطائفية.
صدام حسين كان حاميك وحامي الخليج والعراق والعراقيين بعزتهم ومجدهم والان شو وضعك زوضع الخليج واليمن وايران وغيرها يا فالح
المأساة ان الهتافات كانت يا صدام ارتاح ارتاح عزت واصل الكفاح .... عزت الدوري الداعشي الذي هجر المسيحيين من الموصل يهتف له من قبل ثله من الرعاع في فماء كنيسه اردنيه .... هذه ان دلت على شيئ فهي تدل على ان البعثي انسان مضطرب بلا مبدأ
والله انك..؟
الأردن ليس ...
صدام حسين الذي تصفه بالسفاح اختاره الله ليكون شهيداً
اكراما للعراق الذي دمرته الطائفية والاحتلال .. واكراما لمن قاوم وقاتل ووقف بوجه من يعبث بالعراق الان
علينا ان نكرمه افضل تكريم ..
الدبكتاتور الوطني المحافظ على وحدة البلد افضل واوجب من الديقراطي المتراخي المفتت للبلد
عجب ال...
بقبروهم بالأردن
بعد ان ذهب حارس الباب الشرقي صدام حسين ودخول ايران الى المنطقة كان يجب ان تقول: الان ظهر لنا ان صدام حسين كان على حق.
ليس انت ي سيد رفايعة من يكتب عن قامة قل فيها القامات ....الاردن ترحب في دفن شخص امثال طارق عزيز على ارضها ..بلا مزايدات....
والله ماعندك سالفة
صدام بتسوى كل العرب الي حواليك يازلمة
رحمة الله على الشهيد البطل صدام حسين شوف حال العراق بعدة وحال الامة العربية
ya
على بال مين يلي بترقص بالعتمه
انت عايش بالمريخ ؟ اتمنى ان لا تكون مقتنع بما كتبت .
ههههههههههههههه... حلوه:
نعتذر
على بال مين يلي بترقص بالعتمه
باسل الرفايعة ، انت ...؟
ارجو نشر التعليق عملاً بحرية الرأي:اولاً:من انت حتى تتطاول على خيرة رجالات العرب الشهيد البطل صدام حسين واعضاء القيادة الوطنيةفي قطرالعراقً:انت الوضيع في كل مايتعلق بك من خصائص ,بل اكثر من هذا انت بعيد كل البعد عن...
وإن كان إسمك..
ثالثاًالشهيد البطل وصحبه الكرام في قلوب العرب جميعاً,بل هم احياءٌعند ربهم يرزقون,اما انت ...الوضيع يكيفك ..
نعتذر
رحم الله الشهيد البطل القائد صــدام حســين الذي أراد للأمة العزة لا أن تكون تبعية ،، الأمة العربية كانت تعيش بكرامة أيام القائد صدام حسين ولكن بعد أن تآمروا عليه أصبحنا كالأيتام على مائدة اللئام .
جانب من كلامك صحيح و لكن سبب دمار العراق هو التدخلات و المطامع الخارجيه الخارجيه
رحم الله الشهيد البطل القائد صــدام حســين الذي أراد للأمة العزة لا أن تكون تبعية ،، الأمة العربية كانت تعيش بكرامة أيام القائد صدام حسين ولكن بعد أن تآمروا عليه أصبحنا كالأيتام على مائدة اللئام .
طيب شو مصلحة بلدك في ....؟
المشكله ان طارق عزيز بت...
حقيقة مقال ...؟
كم...؟وحزب الدعوة
الاردن سيبقى إنسانياً وحضارياً وراقياً لا مكان للحقد فيه..موقف الاردن بغض النظر عن موقفه من نظام صدام يستحق الشكر..الاردن أكرم عائلة عزيز وإنسانيته لاعزيز وصدام حسين
عين العقل
من يسأل عن الجراح فليسأل العراقيين من2003 وللان وليسال الرمادي والفلوجة وتكريت وكركوك ...
منطقي عقلاني وليس عاطفي أهوج لأننا شبعنا شعارات وخطب واستعراضات وعرض عضلات . كم من بيت عراقي سني او شيعي او غيرهم عانى من تلك الحقبه وكم من دوله عربيه أصابها الضرر وبخلاف ما كانو يدعون من اننا أمه عربيه واحده.... ؟؟
هذا ...؟؟
لو أنك فقط تذكرالعراق قبل عام 2003
لو أنك فقط ترى بعينك العراق بعد 2003
لو أنك تذكر اسعار النفط العراقي للأردن قبل 2003
لو أنك تمر على المدن الصناعية التي كانت عامرة قبل 2003 والآن
لو أنك تذكر شريان الحياه من سيارات النقل من العقبة لبغداد....
آخٍ كم ذاكرتنابسيطة
آخ من تحميل اللغة في مقالة تسب عصرا مضى لتمجد حاضرا أغبر
اولا مافيك من العروبة اي خصلةثانيا ليست فيك نخوة الاردنيين ثالثا مافي عندك ذرة من الانسانية رابعا متشمت بالميت خامسا كانك كاتب صهيوني نازل في ابطال الامة سبا وشتما ونعتا وكانك فرحان سادسا عتبنا على عمون اللي سمحت لواحد مثلك يكتب على موقعها وفي هيك موضوع سابعا خسارة انك من الرفايعة العائلة التي نجلها ونحترمها واسمها الذي جاي من الرفعة والعلووادعو كل اردني حر يرد عليك يا ......
لا أعرف ماذا أقول فهذا الكاتب احترمه جدا ومندهش من موقفه هذا، لا أتحدث عن كرهه أو حبه لصدام حسين، بل احتكار حق التأييد والرفض والتعميم
هو ...بس لأنو اتعمد مسيحي بستحق ينقبر بكرامة. هاي تعاليم الكنيسة.ودعو الله يدينو، ما إنحط حالنا محل الله. لا نعرف ما في القلوب، الله يعلم.
لعاد مين بدك يكون رئيس اصلا من مات صدام حسين مات العرب ومات الرجال ومات كل ضمير يحب العرب لماذا لم تتكلم هكذا عن الشهيد صدام حسين عندما كان رئيسا للعراق ايعجبك حال العراق بالمسؤولين الحاليين على كل حال رايك شخصي واحتفظ به لنفسك
انت كاتب ... للخليج وخاصة الكويت ...
لا
ملايين القتلى بسبب العدوان الأميركي على العراق، وانت بتسال ليش صدام كان دكتاتوري؟ لانوا الشعب العراقي شعب جبروت بدهم حاكم شديد معهم، وانت شايف من واح صدام بطل حدا قادر يسيطر عليهم
يا صاحب القلم المسموم
يا صاحب الفكر الوضيع
قل لي ماذا يعمل الشيعة باهل السنة الان في العراق وسوريا
لا اريد ان اكلمك عن صدام حسين رحمه الله ولو كنت مسلما حقا لعرفت حقيقة ونهاية من يكون اخر كلامه اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
عندما تصحى وستجد الجواب
ايها الكاتب كيف عرفت ان العراقيين كلهم شيعةً وسنةً وكرداً وآشوريين، يخجلون من صدام حسين.
ما زلنا نحن العرب نعمم. يمكنك في المرات القادمة استخدام عبرات مثل بعضهم، اغلبهم.
لان التعميم بهذا الشكل يجعلنا نشك ما هي الاجندات من وراء هذا المقال.
" وإذا الموؤدة سؤلت باي ذنب قتلت "
نسي المشيعون ان يذكرو الآلاف من أكراد حلبشه اللذين قتلوا بدقائق بواسطة الكيميائي .
سيدي العزيز عندما تكتب رأي معين لا تعممه على البقيه
لا اعتقد ايا كان كلفك بالحديث عنه او بتبني رأيه
هذه التصرفات التي لا تعجبك وتخجل منها هي تصرفات عفويه نابعه من قلوب اناس لا يعرفون الدجل ولا الكوبونات النفطيه واذا قمت الان بأستفتاء على كافة الشعب العربي لتجد معظمه يترحم على ايام الشهيد البطل لا لشي وانما لتيقنهم من تزييف الحقائق وتلفيق التهم الذي مارسته ايران وامريكا ضد هذا البطل وضد شعبه الذي نكن له الاحترام والتقدير
عذرا مرة اخرى ولكن تقصى الحقائق وتقصى معلوماتك ولا تعتمد على ارائك
... على هذا الكلام
ﻻ اريد الرد على مقالتك وانهي نفسي عن الرد ولكن اسأل نفسك سؤال العراق بعدصدام كيف واﻻن كيف وكم مواطن عراقي مات بعد صدام اتمنى ان تعرف من هو عدوك اﻻصلي واعتقد انه لوﻻ جيشك العربي اﻻبي لترصد لوطنك الخونه وهم كثر
في هذا المقال اني لاشم رائحه حزب الشيطان والملالي و الكويت الاستفتاء على العراق ونظامه السياسي كان من قبل الشعب الاردني عندما تقدم الملك حسين الله يرحمه جموع الاردنيين في التضامن مع العراق واسمح اقول للك بأن كلامك مغلوط ومرفوض وعليك مراجعته
ما رأيك إذن بمذابح العراق والفوضى والدماء في العراق اليوم؟؟؟ هل أخبرتنا؟
بير خداد تأسف ان خرجت منها
استغرب كيف يتم من موقع اخباري أردني كسر الحواجز التاريخيه بالسماح له بنشر هذا المقال المشين
استغرب كيف يتم من موقع اخباري أردني كسر الحواجز التاريخيه بالسماح له بنشر هذا المقال المشين
يبدوان السيدالرفايعه كثير التهجم على العراق في زمن صدام حسين رحمه ويبدوا انه قد قام بزياره للعراق في تلك الفتره وتم سجنه لااو أجرم بشي ما ودخل السجن وانا حسب معرفتي..
سن..؟
اتق الله يا رجل انت تتكلم عن اشرف العرب انت تتكلم عن رجال اوفياء لبلدم وعروبتهم عندهم ولاء للعراق لا يوصف صدام الشهيد ليس اشر هل العملاء الذين يدمرون العرق هم على خير
خالف تعرف ...............
لا غرابة بان يخرج علينا ... ابواق كهذه ... ويهاجم رجال الامة ...عدم الرد عليه هو الافضل ..
ارى شتيمه و حقد اسود في قلب هذا الفارسي
انت و امثالك القله الحاقدة على العراق و قيادته العربية الشريفه لن تغيروا ما في قلوب الاردنين من حب لشهداء الامه الاطهار
قرات المقال المقرف ؟؟
ومن قرفي ما كملت قراءته حتى لا اضيع وقتي ورحت اشارك؟؟
سؤال للرفايعه: غادر " الدكتاتور" صدام..والان وينعم العراق العظيم "بديموقراطية" المالكي واذناب ايران..!! الا تخجل حتى من المقارنه
والله الشيعه عجزوا عن كلامك المسموم ولا اعتقد ان فيك ذره قوميه عربيه بل اعتقد ان قلمك مأجور كغيرك من كتاب الاعمده الرخيصه كان الاجدى ان لا تقوم عمون بنشر هكذا مقال لانك شتمت كل الاردنيين والعراقيين الشرفاء وهذا قمه الافلاس الصحفي .
ليش الزعل من حقه ابداء رأيه
هل تستطيع شجاعتك يا باسل أن تنتقد او تشتم نظام الحكم في الدولة التي تعيش فيها ؟
لا أدري لما كل هذا الحقد على الرئيس الراحل صدام حسين وقيادته؟
كلام منطقي وبالصميم
ماالذي جناه الاردن من دفن طارق عزيز بالبلد ؟؟؟؟؟ هل من مصلحتنا كادوله دفنه بالاردن ؟؟؟؟ لماذا نصر على تكرار اخطاء الماضي ونجلب حقد الاخرين علينا ؟؟؟؟على الاقل كان باعتقادي ان بلده العراق اولى بجثمانه ؟؟؟؟اليس هو شان عراقي داخلي ليس لنا فيه ناقه ولاا جمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكاتب يسعى للشهرة على حساب كبار الأمة
العرب كلهم على مبدأ العراقيون كلهم ... يفاخرون العام بصدام وما قدم للعراق من علم وحضارة ... انظر الى عراق الطائفية اليوم اين العراق ...
على اساس انه صدام هو الديكتاتور الوحيد في هالامة ... و ...
استغرب بأن يتفوه شخص وتلفظ باسم شهيد الامه الرجل في وقت اصبح وجود الرجال قليل البطل صدام حسين ، صدام الذي كان رمزا لكرامة العرب التي ذهبت بعدما ذهب .. من انت على خارطة الوطنية والعروبه وما هي سيرتك الذاتيه التي كنت اتمنى ان تدلنا على انجازاتك الوطنية .. لن اطيل لكي لا انزل الى مستواك الفكري والاخلاقي
..؟؟؟
بكل مشاعر الحزن والأسى تلقينا ببالغ الحسرة والألم نبأ استشهاد فقيد الأمة العربية، كبير وشيخ وزراء الخارجية المخضرم صاحب الهامة العالية التي لا تنحني إلا لباريها فقيد العراق العظيم رجل الرجال صاحب الكلمة والموقف والمبدأ رفيق درب الكبار العمالقه الذي عندما يتكلم تعجز الآذان الصاغية عن فهم ما يتكلم هذه الهامة نعم كان نجماً ساطعاً لا يتلكأ في لغة الكلام يتكلم بحزم بموقف ثابت لا يهادن لأنه يعرف انه صاحب قضيه دافع بحزم وقوة وصلابة عن وطنيته الذي دفع الثمن الباهض من عمره ولكن لا يأبه يتكلم بعنفوان بالواثق الخطوة، عرفناه طارقاً وعندما لقبوه طارقاً فكان قدوة لطارق بن زياد كما كنت عزيزاً بخلقك ونقاوة قلبك وكنت من احفاد يوحنا الذي تدافع عن عروبتك حتى اخر لحظة في عمرك ،
رحم الله فقيدنا الغالي باسم ميخائيل يوحنا ( طارق عزيز) والى الامجاد السماوية وبين احضان الرب - فليكن ذكرك مؤبداً . ومن آمن بي وإن مات فسيحيــــــــــــــــــــــا الرب اعطى والرب أخذ فليكن اسم الرب مباركا ومع القديسين الابرار في جنان الخـــــــــلد
لايعرف ال...؟
كلام جميل وابداع نعم نظام البعث نظام فاشل سواءا في العراق او سوريا
وعندنا بعض المتاجرين بالقوميه والبعثيه لمصالح شخصيه فقط
عزيزي الكاتب المشروب اللي انته شاربه كثير وماثر على قدراتك كثير بنصحك تشوف مشروب نظيف
يا ريت هذا الكاتب..
لانه شكله جاي من كوكب ثاني
مقال تفوح منه رائحة ال....والحقد الخليجي
استغرب ظهور الكاتب أسبوعيا على عمون بمجموعه مقالات ابتداء عن الأصنام والآن عن طارق عزيز
يعني يا حضرة : كل هالجموع الغفيره مسلمين ومسيحيين حزبيين ولا حزبيين اللابسات الزي الاسلامي ! يعني كلهم وكلهن اغبياء مخدوعين الا انت ياحضرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من هو ليتطاول على هذه القامات لينزل الى الشارع الاردني وليكتب نبض الشارع لاهذه السموم التي تسي الى موقف العز اللذي اتخذه الاردن ابان فنره الثسعين
انت ..
بتعرف يا سيد رفايعة .. ما جاب اخرتنا الى المنظرين المتفلسفين المزايدين , يا سيدي على الاقل احترم مشاعر الشعب الاردني.
س
سيد باسل انت و امثالك هم من ضيع القومية العربية
صدام و رجاله هم الرجال اللي حملو كل قضايا الامة على اكتافهم
في الوقت الذي كانت رؤوس ا بالتراب
رحم الله الشهيد صدام و رحم الله طارق عزيز
اثبت ايها الكاتب انك حر ابن حر ، وهاهم من ذكرتهم في مقالتك ومن يتراقصوا على دماء الشعب العراقي ينبحون ويمجدون طاغية من طغاة هذا الزمن ولو ان صدام حكمهم واذلهم لما كان رايهم هكذا الا اءا كانوا يحبون ان ي
يا جماعة ليش الضجة !! الكاتب "يحترم" دول الخليج وما بده اي استفزاز لهم
للاسف ان يكتب اردني بهذه الصيغة يهاجم فيها الرئيس صدام حسين . صدام حسين كان ينظر للدول العربية الفقيرة ويعمل على مساعدتها يا طيب وسبب تدمير العراق انه في مؤتمر القمة ببغداد اقترح استثمار الاموال العربية في البنوك الغربية في الدول العربية ,. فثارت عليه الدول الغنية لان اموالهم لاسرائيل . والعراق يا محترم كان يخصص سنويا دعما ماديا بمقدار 350 مليون وعند النفط باسعار رمزية . وعند الحصار حول الدعم ايضا الى نفط بالاضافة الاى الاسعار التفضيلة . قول لي هل من الدول العربية دعمت خزينة الاردن بدون شروط .
قلم
...............؟؟؟
الاردن سيبقى بلد الخير والمحبة والتسامح والانسانية بلد لجميع البشر
هل من الدول العربية اعطت الاردن النفط باسعار تفضيلية . مصر تزود الغاز لاسرائيل باسعار تكاد مجانية وتزود الاردن بالاسعار العالمية مع المنة علينا . انسيت كم من شباب الاردن تعلم في الجامعات العراقية مجانا . هل نسيت فتح التجارة وكان الاردن هو المفضل للتجارة . الاسواق الاردنية والزراعة الاردنية هي الخيار الاول يا عزيزي . الاردني كان له قيمته وتحفظ له كرامته بالعراق ايام صدام حسين . سافر الى العراق الان وشوف قيمتك وكرامتك .
رحمك الله يا صدام
اسواء ما في الامر...ان البشر دائماً يكونوا مع الواقف...واللي بقع او اللي مالو ظهر،،، بصيروا ينظروا عليه وينتقدوا فيه لكن كن داءما صادق مع نفسك واسال نفسك:هل تقوى على فعل نفس الشيء مع شخص او جهة قوية ولها نفوذ...اذا كان جوابك كلا فاللزوم الصمت اكرم للنفس..
كتبت فاجدت وسردت عين الحقيقة وللاسف الردود على ما كتبت كانت سفسطائية وبدون ادنى تفكير فلو كان هناك قليل من التفكير لما اوصلنا اليه زمرة البعث البغيضة واوصلتنا لما نحن عليه من الذل الا بالاعمال الغوغائية والظلامية السوداء .
صدقني يا استاذ باسل انك كشفت موطن الجهل الذي يعمه فيه كثير منا وللاسف ان الاموال كان لها ابلغ الاثر على بعض العقول فدعهم في غيهم يعمهون.
تحياتي للكاتب الكبير الرفايعه لقد اثلجت صدور كثير من احرار الاردن عندما اوضحت لايتام صدصدام مغسولى الدماغ حقائق شاهدناها بام اعيننا ولم نقراءها من صفحات تاريخ مزور الم يشاهدو صدام على سطح القمر الم ينكرو انه مات الم يذوب جيشه كالملح في الماء امام الجيش الامريكي الم يختبئ في بئر تحت الارض الم يخجلو من المجازر والمقابر الجما عيه اية عقول وقلوب لهؤلاء انهم خارج الزمان والمكان دعهم في غيهم يعمهون
يكفينا فخرا ان اول من دك اسرائيل ......... بالصواريخ الشهيد البطل صدام حسين هل تنكر ذلك ايضا....................
يؤسفني ماصدر عن كاتب مثقف اردني عربي كلا م يزيدالجرح عمق قل خيرا او هصمت
يبدو ان الكاتب المبجل له ذكريات عند العراقيين ايام الشهيد البطل صدام حسين
يا خساره أن يكون هذا رأي انسان أردني رحم الله الشهيد صدام حسين و طارق عزيز و كل الشرفاء
.............
رحم الله البطل صدام حسين
يا استاذ , ليست هذه شيم الاردنيين !!
الاردنيين استقبلوا الاحياء بالملايين حتى صرنا اقلية في وطننا ومع ذلك نقول هذا قدرنا ان نكون لك العرب ملجا وملاذ ونفخر بذلك .
فهل اقل من انستقبل جثمان ميت ما اطلب ان يدفن عندنا الا لانه يؤمن ببلدنا .
السؤال للرفايعة صاحب المقاله يا استاذ من نصبك وكلفك لتتكلم بصيغة الكل والجمع وانت لست اكثر من شخص طبعا حر برايك وقناعاتك وكان من باب اول ان تكتب باسمك ورايك فقط ونحن بصيغة جمعك نرفض رفضا قاطعا ما جاء في مقالتك ونعتبرها زوبعه في فنجان وبكفينا مزاودات واذا كان صدام مش معجبك ولست راض عنه فانا معجب به وعفارم عليه اللي لاكان داعس على رؤوسهم وكانوا في اوكارهم يرتعدون ويحسبون الف حساب قبل ان يفكروا بالاساة الى العراق والى الامه والا بعجبك يارفايعه الحال اللي وصل اليه العراق وما تبعه
................. والله كلامك ما زادهم الا شموخا وعزا.............
............... !! صدام حسين رحمه الله شهيد عصباً عنك
غريب منطق هذا الرجل وتطاولة على الاموات والاردن عندما وافق على استقبال الرجل بناء على طلب ذويةوالعراق بزمن صدام كان عراقا اما الان فهو عباراة عن ملشيات تتناحر على السلطة انك تخدم تخدم طهران ويكفيك فخرا بذلك ولظاهر انك متشيع جديد
اولا انا اسف على هذا النص(الكاتب انطبق عليه قول المثل اللي الناس ما بتعرفه............
باسل الرفايعة انت لا تعبر الا عن رايك الشخصي ولا تمثل الشعب الاردني المشهود له بوطنيته وقوميته العربية ... لقد مر على هذه الامة الكثير ..............
ابدعت أيها الكاتب والشاعر المحترم
قال بعثيين قال !
...................
لو لم يعد للكتابة لكان افضل, طخ من غير عيار, , تحليل غوغائي مبني على احقاد دفينة, مقال غير موفق, نصيحة للكاتب ارجو ان لايخوض في العمق السياسي العروبي.
رحم الله شهداء الحق والعروبه ....بغداد ولاده ستلد صدام وطه وعزيز ستلدهم في غياب المستحيل ... يضمددون جراح الفرات هؤلاء رمز لمعنى الرجوله والكرامه والتضحيه والدفاع عن الامه
الله يرحم صدام حسين ويرحم طارق عزيز .............
ماذا جرى للعرب بعد العراق والبطل صدام حسين ؟ إطرح هذا السؤال على نفسك قبل أن تحاول المسساس بالقامات وأضنك لن تطرح مثل هذا السؤال على نفسك لسبب بسيط , أنت إنسان قلمك لا يتحرك الإ ب
أين هي شجاعتك في الكتابة عن الدول والأنظمة ؟
أين هي شجاعتك في الكتابة عن الإنظمة القمعية التي لا تسمح بغير تأليه مواطنيها لها ؟
ايها الباحث عن الشهرة بجهل يسيء اليك قبل غيرك ..بقلمك توكد جهلك ..وحتى لا اعطي كلامك قيمة لن اذهب الى التحليل لاثبت علمك ..البطل طارق عزيز شهيد الامم الاربعة 1) الامة الاسلامية 2)الامة العبية 3) امة احرار العالم 4) الامة المسيحية
الشهيد البطل طارق عزيز ولد مسيحيا" وعاش مسيحيا" ومات مسيحيا" لذلك لا اعرف مدى حقدك يا رفايعة علة الشهيد البطل صدام والشهيد البطل طارق عزيز وارى انك يا رفايعة تغرد بالسرب وحيدا" والدليل على ذلك هو اراء المعلقين
الرفايعة يدور شهرة
كم ياباسل ومين
كيف تكتب دون ما تشاور انا راي تهدي اللعب وفكك من الفلسفة ممكن تلمع باشي ثاني و روح احضر مباريات باسبانيا مهو
الى الكاتب الحاقد.....اعرف انك مااجور ....نفس السفاره كانت تتوسل الى صدام ليحميها من ايران بعد ان اتم اﻷمر تآمروا عليه وقتلوه
بتتوقع حد ...
المشكله وانا اجزم انه ليس سني ....لم يعلم ان ايران هي العدوا الاكبر وامريكا وسرائيل لم يكن صدام يقاتل من اجل الامه لم يكن صدام يدافع عن عرضك...صدام نحتسبه شهيد عند الله ....اما انت داافع عن ...صدام على حبل المشنقه كان شجاعا ونطق الشهادتين اما انت وامثالك راح ....شوف
انت رائع بما فيها الكلمة من معنى
انت رائع بما فيها الكلمة من معنى
انت رائع بما فيها الكلمة من معنى
انت رائع بما فيها الكلمة من معنى
الى الكاتب باسل الرفايعه ارجو الاجابه بصراحه هل الجموع الاردنيه التي شاركت بالجنازه كلهم .......الا انت لم يوجد فيهم عاقل كلهم ........اعتقد انك لم تقرا درسك جيدا لان معلمك نوري المالكي والصفويين الجدد طلبوا منك ذلك على عجل راجيا سحب مقالك والاعتذار لمشيعي القائد المرحوم طارق عزيز والشهيد صدام حسين
2
شو رايك يارفايعه بهذه الردود على مقالتك فاين تجد نفسك وبعد ماقرات وشاهدت قديش القرف فهل ستبقي تتحدث بصيغة نحن ومن انتم والا تتحدث باسمك وتمارس هواياتك بعيدا عن الحقد والاتهامات وبث السموم وبعيدا عن المتاجره وتاعتب مش عليك العتب على اللي بوافق وبنشر هيك احقاد على فكرة لا تروح بعيد انا لا بعرف صدام ولا غيره الا ما عرفته مثل الملايين بانه من القاده العظام لم يرضخ يوما ..انصحك بتغير خط سيرك عل وعسى ان تنال جمهور محبين ومعجبين لك ولمقالاتك وتكسب شهرة محترمه اكثر من واقع
لم يتبقى لي شيء لأكتبه ، فالشباب ما قصروا فيك يا رفايعة
رحمك الله يا صدام الحسين ، فالامة تخشاك وتهابك حياً وميتاً
............... ان العرب جميعا يفخرو بأن كان احد قادة العرب الشهيد البطل الخالد صدام حسين الذي تدعي بأنه قتل شعبه اذا كان قد قتل 90 شيعيا تعرض لموكبه كي يقتلوه فهذا حقه اما الان ملايين السنه يقتلو في العراق من قبل المجوس والشيعه الا يعني لك هذا شيا اذا كنت انت وامثالك ..............وانتبه البطل صدام الى ذلك والغى الدينار العراقي ليحمي اقتصاد وطنه وشعبه هل يلام انظر الى حال العراق والعرب والخطر القادم من ايران بعد صدام
معك حق 100% ...لولا صدام واجتياحه للكويت لما حصل كل هذا!!! صدام من حرق المنطقة بدخوله لدولة مسالمة
انا بس بدي اعلق على موضوع الكيماوي. لأنو لهلا ما حد أثبت انو صدام اللي ضرب الكيماوي ولا إيران
على العموم بفرض انو صدام ضرب الأكراد بالكيماوي، انا ما ببرر بس هو مش الحاكم العربي الوحيد اللي قصف جماعة من شعبو عشانهم تمردوا عليه. صح ولا لأ؟!
من اين اتيت بقلمك المسموم
ف صدام عاش قائدا ومات قائدا وكان معه رجال امثال طارق عزيز دخلوا التاريخ بالعز والكرامه اما انت ايها الكاتب اتقي الله
اخ باسل صدقت فيما كتبت طارق عزيز لم يكن مسيحيا نعم وكان يدخل المسجد لأجل صدام يصلي طبعا معه على دين ملوكهم طارق عباره عن شخص ينفذ ما يقوله الاهه صدام فهو يعبد صدام ولا يعرف اله غيره .استغفرك ربي واتوب اليك عن هذا الشرك الذي كان .ابن طارق عزيز في الاردن في جلسه يحتج بها على قانون السير حيث يفكر انه في العراق يقف في اي مكان لهويته انه ابن طارق عزيز هذه الوصفه تصرف في العراق قبل وبعد والان اما في الاردن يقف جلالة الملك وملوك الاردن وامرائه واشرافه على الاشاره الضوئيه . اؤؤيد ما كتبه باسل
الى المتباكين على القتله والمجرمين ...هؤلاء هم البعث حكم العراق المزدهر النامي الذي يتمتع بالامن والامان والانتعاش الاقتصادي كان الشيخ زايد ال نهيان يتمنى ان تكون الامارات مثل بغداد بقيادة حزب البعث وسياسية حزب البعث وصل العراق الى هدم الدوله التي تاسست 1918 وانتهت في 2003 بقيادة عصابات البعث
هذا هي الحقيقة يا متباكين على هذا المجرم القذر الذي كان احد افراد العصابة الذين دمرو العراق واخر افعال العار جلب الاستعمار
الى الاخ الرفايعه اللي ما يعرف الصقر يشويه يا حبوب وكم رجل يعد بالف رجل وكم رجال تمر بلا عداد ............
فعلا.............. البعثيون ليس لهم دين ولا مبدأ ، والكاتب المحطرم البعثي السابق يقول ما يقول اليوم بعد ان انقطع الدعم عنه،،، ليس الا... فما اريد ان اقوله للكاتب المزكور أن من وصفته بالسفاح المجرم (صدام حسين) رحمه الله لم يقتل ربع عشر من قتله اليوم من الامريكان والشيعة... فما بالكم كيف تحكمون؟؟؟؟؟
كيف تسمح لنفسك بالتطاول على مقام ه ... و .... ارجو النشر يا عمون عملاٌ بحرية الرأى والرأى الاخر وشكراٌ
نظام صدام حسين الدكتاتوري حفظ للعراق وحدته - وأنتج نظاماً تعليمياً راقياً - ووضعاً اقتصادياً متميزاً - وصناعات متطورة - ووضع أمني لا مثيل له حيث ان العراقي وغيره كان يجوب العراق شرقاً وغرباً شمالاً وجنوباً لا يسألك سائل من أين أتيت والى أين ذاهب - مواصلات راقية - لا بطالة ( نسبة البطالة صفر )
وجيش عراقي قوي - وزعماء ودوّل تهاب العراق وتهاب دكتاتوره .
بالمقابل نظام ديمقراطي - ما شاء الله - تناوب عليه كثيرون من الحكيم للجعفري وليس انتهاءً بالمالكي والعبادي .
تفكك للعراق - قتل على الهوية - فساد
رحم الله الشهيد البطل إبن العراق الامه الاسلاميه والعربيه الشهيد صدام حسين
لماذا لم نسمع صوته زمن سيف العرب صدام رحمه الله.... قمة العار ان نشتم رجلا وقف الى جانبنا يوم ان اغلقت باقي العرب ابوابها فب وجه الاردن ... والله يا حيف ..
يا عيني عليك وعلى كلامك..
فشيتلي غلي... مجرم وقاتل وسفاح عاملينه جي جيفارا هو وصدام وكل عصابة المجرمين..قتلوا لشبعوا وحرقوا لتعبوا ولسة عاملينهم بني ادمين
لا يجوز يا باسل مثل هذا التناول الفج لتقاليد وقيم الاردنيين في الاحتفاء بتشييع جثمان رجل عربي حارب وقاتل من اجل امته قلمك للاسف يكتب هذه المادة ضد الوطن ومباديءاهله لحسابات واجندة التفتيت السارية بالمنطقة
على الاقل يا سيد باسل عندما كان الراحل طارق عزيز وزيرا لخارجية العراق العظيم كان قامة تحترم وتهاب من قبل بلدان العالم
من تعليقات الي فوق تعلم لمذا العرب استعمرو 500 عام العربي يعشق هنيئ لكم بصدامكم الي بسببو الامة العربية الان تعيش مهازل داعش وخراب اقول لاخ كاتب لايضيرك فهم بلاساس لايحترمون قيادة وارض هاي البلد الي لحم اكتافهم من خيرها ويطالبوك بانتقاد قيادة هاي البلد التي لم تسجل في تاريخا انها سحلت مواطن اردني في شارع ولا تنتقد صنمهم صدام والاسد والاردوكان صدق مثل توكل خيري وتبعد غيري الى رقم 74 احمد مناصير العبادي - وليش بدك كاتب ينتقد قيادة هاي بلد هل فعلت مثل صدام والاسد في شعبها ؟
عجز ااصفويين الروافض المجوس العملاء ان يخرج منهم هذا الكلام بحق الابطال الكرام شوامخ في تاريخ عربي اغبر...ايها الكاتب من خلال تعليقات عمون
التهجم على كاتب.............. مغرر فيهم من شعب الاردني لمجرد انو حكى رائيو وهو راي صواب وكل بعرف انو صواب يجعلني اشكر الله على نعمة الهاشميين الي يقبلون راي وراي الاخر ولا يقمعون من يخالفهم وهذا يجعلنا نفهم لماذا سقطت الدول مجاورة بهذة سرعة
سؤال الى الي بدافعو عن صدام وشلتو وارجو ان يجوبوني بصراحة - لو-----ليث شبيلات وهمام سعيد ----عراقين وكانو عايشين عند صدام حسين ماذا سيكون مصيرهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انت من العرب الأقله الذين هم فهموا الوضع
أحيك على هذا المقال الرائع وعلى قابلية تحمل هكذا انتقادات
سبب تأخر الشعوب العربية هو الانجراف الجماعي خلف الشعارات الدينية والمذهبية والقوميه الزائفة
اسعـــد فموطنك السمــــاء .... واتركنـــافــي الارض ... ان الارض للجبنــــــاء... ماذا يضيـــرك ان تفارق " هــــذا " فهو ليس ســـوى خطـــأ مــن الاخطـــــاء....
الله يرحم صدام حسين ورفاقه وما في داعي للتجربح
مقال .............بعقول الكثيرين من العرب والاردنيين
يكفيني فخرا انني عشت في زمن القائد شهيد الامه صدام حسين
الاردن دوله يحكمها الهاشميين الذين للأنسانيه مكان في قلوبهم
مع ان طارق عزيز عراقي الا انه من حقه وحق العراقيين الشرفاء
دفنه في ثرى الاردن الطهور حماية لجثمانه من لؤم ودنائة الصفويين
حكام العراق حاليا
تذكر اننا كشعب اردني لا نجامل ابدا وكل اموال الخليج لا تدعنا نتنازل عن حب احرار العراق وقادته الاشاوس مع عدم اقرارنا ببعض
اعمالهم .
رحم الله الشهيد صدام حسين وغفر له ذنوبه .
رحم الله فقيد الأمه الإسلامية البطل الشهيد صدام حسين
..............
كلام رائع وصحيح ١٠٠٪
............
الاخ مستوزر ركز زياده يا رفايعه الوزاره ما بتجي عن طريق حزب الدعوه و راجع اوراقك عن عروية شهيد الاضحى و رفاقه وبالاخص للاردن
الاسم : * | |
البريد الالكتروني : | |
التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
رمز التحقق : |
تحديث الرمز
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة