facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




"ملكش زي” أول ألبوم لطوني قطان في الاسواق


06-05-2008 03:00 AM

عمون –خاص –طارق العاصي - أصدر النجم طوني قطان البومه الاول "ملكش زي " من انتاج راديو فن وتوزيع مزيكا "عالم الفن"، الالبوم انفرد فيه النجم الشاب في الحانه، وتعاون من خلاله على صعيد الكلمات مع الشاعر عمر ساري، أبو زيد حسن وبلال الصري بالاضافة إلى ثلاث أغنيات من كلماته، اما على صعيد التوزيع فتعاون قطان مع الموزع خالد مصطفى وimmortal . الألبوم الذي يحتوي على 9 أغنيات تأخر طرحه عدة مرات بسبب المشاكل العالقة بين طوني قطان ومدير أعماله السابق، مما أدى ذلك إلى تسريبه على شبكة الانترنت قبل صدوره الرسمي من قبل شركة مزيكا، والجدير بالذكر أنه رغم ذلك التزمت مزيكا بطرح الألبوم إلى الأسواق في الوقت المحدد.

أغنيات الألبوم على الترتيب هي، "ملكش زي"، "ما بقتش ليك"، " فين الملاك"، "بيصعب عليا"، "سافري"، "هالعمر"، "عشانك إنت"، "لا تزيد"، "أول دمعة".

وعلى صعيد آخر يقوم قطان بالتحضير لأغنية منفردة لم يكشف عنها بعد وسوف يصدر فيديو كليب جديد بعنوان "وعيت اول دمعة" قريبا على القنوات الفضائية، وعلى صعيد الحفلات سيقوم طوني بجولة عربية ترويجا للألبوم وسيشارك في العديد من المهرجانات والحفلات في كل من الأردن ومصر ولبنان وسوريا بالاضافة إلى فلسطين التي سبق أن احيى حفلا فنيا تكلل بالنجاح، كما ويتم التفاوض حالياً مع أحد متعهدي الحفلات في أمريكا وكندا على عمل جولة فنية الصيف المقبل هناك.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :