facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ازالة النجيل من ستاد الملك عبدالله الثاني لاعادة زراعته ايلول المقبل


27-05-2015 07:58 PM

عمون - بدأت كوادر امانة عمان الكبرى، بازالة نجيل ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، تمهيدا لاعادة تأهيله مجددا استعدادا لاستضافة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 العام المقبل.
وكشف مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الامانة المهندس احمد المهيرات في حديث لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم أن عملية ازالة النجيل بدأت بعد اعلان اغلاق الملعب رسميا، حيث باشرت الكوادر المختصة بنزع النجيل الذي صمد طويلا وهو يستقبل مباريات المنافسات المحلية والآسيوية، ومنافسات المنتخبات الوطنية بجميع فئاته، بانتظار اعادة زراعته خلال ايلول المقبل.
ولفت مهيرات النظر الى ان الامانة بدأت باستثمار نجيل الملعب، من خلال توزيعه على عدد من الحدائق التابعة للامانة في عمان، وذلك لتزيين ارضياتها بهذا البساط الاخضر الذي زين ارضية ستاد الملك عبدالله الثاني لسنوات.
وقال مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية : بدأنا العمل رسميا في اعادة تأهيل الملعب بشكل كامل، حيث ازالة نجيل الملعب لاعادة زراعته،كما تم المباشرة بالعمليات الانشائية للمدرجات التي سيعاد بنائها بشكل متميز، اضافة الى تغيير نوعية الانارة بما يتناسب مع مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم، اضافة الى اعادة تأهيل المنصة الرسمية، وانشاء غرف جديدة للاعبين، مع انشاء مركز اعلامي متطور.
واضاف : كل هذا العمل يأتي بناء على طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم" الفيفا" الذي يشترط مواصفات معينة لاقامة بطولة كاس العالم للسيدات التي يستضيفها الاردن خلال ايلول من العام المقبل.
واعتبر المهيرات ان استضافة الاردن لهذا الحدث الرياضي العالمي، يعد مكسبا كبيرا للاردن، هذا جاء بفضل جهود سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم الذي عمل ليل نهار من اجل استضافة كاس العالم الذي سيعود بالنفع والفائدة على كرة القدم الاردنية بشكل خاصة، وعلى كافة جوانب الحياة في الاردن بشكل عام، خاصة فيثما يتعلق بالترويج السياحي للاردن.
واشار مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية الى ان امين عمان الكبرى عقل بلتاجي حريص على متابعة كل خطوة للامانة تحضيرا لاستضافةهذا الحدث الكبير، حيث يوجه دائما بضرورة اعادة تأهيل الملاعب والكوادر الرياضية بما يتناسب مع شروط "الفيفا".
--(بترا)
خ خ/ار





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :