facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنافسة على "الفيفا" بين الامير علي وبلاتر


21-05-2015 10:26 PM

عمون - انحسرت المنافسة على رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بين الأمير علي والسويسري جوزيف بلاتر بعد ان اعلن البرتغالي لويس فيجو انساحابه من سباق الانتخابات مساء الخميس.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من انسحاب الهولندي ميكائيل فان براج.

وقال فيجو في صفحته بموقع فيبسوك على الانترنت "بعد تفكير شخصي ومشاركة الأراء مع اثنين من المرشحين الآخرين في هذه العملية أعتقد أن ما سيحدث يوم 29 مايو في زوريخ ليس عملية انتخابية طبيعية."

وأضاف لاعب الوسط السابق لمنتخب البرتغال "ولانها لن تكون كذلك فأنا خارج الحسابات."

وكان رئيس الاتحاد الهولندي لكرة القدم ميكايل فان براغ اعلن انسحابه من الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح سمو الامير علي بن الحسين المرشح لهذا المنصب.

واكد الهولندي في بيان صدر الخميس ان هذا الانسحاب جاء بعد دراسة ومشاورات، وبالتالي التوجه لدعم سمو الامير علي الذي يحظى بدعم في جميع قارات العالم.

واعتبر الهولندي براغ أن سمو الامير علي يعد الشخصية الأنسب لتولي هذه المهمة، في ظل خبرته، مؤكدا مساندته في الانتخابات التي ستجرى في مدينة زيوريخ السويسرية يوم 29 الحالي.

التنافس سيحتدم بين المرشحين الاثنين سمو الامير علي بن الحسين، والرئيس الحالي للفيفا السويسري جوزيف بلاتر.وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :