facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريق الجزيرة يصل الدوحة للقاء الشرطة العراقي آسيويا

10-05-2015 02:49 PM

عمون - وصل فريق نادي الجزيرة لكرة القدم الى قطر صباح الاحد، استعدادا للقاء فريق الشرطة العراقي يوم الثلاثاء المقبل، في ختام منافسات الدور الاول من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

ويجري الفريق تدريبا اليوم الاحد في الدوحة، قبل ان يختتم تدريباته يوم غد الاثنين باجراء تدريب على الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

ويسعى المدير الفني لفريق الجزيرة عيسى الترك لمواصلة تصدر المجموعة الثانية التي يتربع الجزيرة على قمتها برصيد 9 نقاط يليه لاشرطة العراقي 6 نقاط ووادي النيص الفلسطيني 5 نقاط والحد البحريني 4 نقاط.

ويحتاج الجزيرة للتعادل لينهي الدور الاول متصدرا، علما ان اول وثاني كل مجموعة يتأهل للدور الثاني من البطولة، ولكن صاحب المركز الاول يمتلك ميزة اللعب على ارضه وبين جمهوره في مباراة الدور الثاني.

واعلن رئيس نادي الجزيرة سمير منصور في تصريح لـ(بترا) اليوم ان اللاعبين تسلموا جزءا من مكافآتهم الاسيوية قبل التوجه الى قطر، وذلك لتحفيز اللاعبين على مواصلة تحقيق النتائج الجيدة.

واعلن رئيس النادي ان فريقه يطمح في مواصلة البحث عن نتائج جيدة في الكاس الاسيوية، مجددا ثقته بجميع اللاعبين وقدرتهم على المضي قدما في البطولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :