facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريبري حزين لعدم تمكنه من العودة قريباً إلى البايرن


08-05-2015 12:08 AM

عمون - وفقا لموقع "كيكر" الألماني، فإن فرانك ريبيري "حزين جداً" لعدم قدرته على العودة إلى صفوف بايرن ميونخ قريباً، فريبيري يعاني من إصابة في الكاحل دفعته للغياب عن الملاعب الخضراء مدة 8 أسابيع.

وعدم قدرة ريبري على التعافي ستدفعه لإنهاء موسمه مبكراً مع بايرن ميونخ، وعبر ريبيري عن ذلك بالقول "إنه أمر مقزز، لقد بذلت أقصى ما بوسعي لأتمكن من العودة سريعاً، إلا أن الكاحل لم يتحسن".

وبحسب "كيكر" يعاني ريبيري من التهاب حاد في كاحله الأيمن، وهو يحتاج إلى أسبوعين من الراحة وارتداء حذاء خاص يساعده على تخفيف الضغط على مفصله.

وكان ريبري قد أصيب بكاحله في مبارة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما التقى بايرن ميونخ بشاختار دونيتسك. واعترف فرانك ريبيري بأن عودته المبكرة للتدريب كانت "خطأ كبيراً" .

وإلى جانب فرانك ريبيري افتقد الفريق البافاري أمام برشلونة نجوماً آخرين مثل آرين روبن وديفيد ألابا وهولغر بادشتوبا.

.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :