facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيئة ادارية جديدة بالتزكية لنادي اتحاد الرمثا


02-05-2015 09:41 PM

عمون - احتفظ منصور عبيد الله برئاسة نادي اتحاد الرمثا بالتزكية وذلك في الانتخابات التي جرت اليوم السبت بإشراف المجلس الاعلى للشباب.

ونالت كتلة عبيد الله ثقة الهيئة العامة بالتزكية ايضا .

وسبق العملية الانتخابية تلاوة ومناقشة التقريرين المالي والاداري والمصادقة عليهما من قبل 161 عضوا من اصل 279 عضوا يشكلون الهيئة العامة للنادي .

وتكون مجلس الادارة الجديد للنادي من اسعد النادي وعمر عبيد الله وياسر عرجاني وماجد الشرع وأسامه بلاسمه وحسين أبو الجزر وسليم ذيابات ووصفي عبيد الله

واكد عبيد الله في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) فور فوزه بالتزكية عن سعيه واعضاء ادارته للارتقاء بأنشطة النادي لا سيما في كرة القدم بعد هبوط الفريق الى مصاف اندية الدرجة الاولى.

واضاف ان هدفنا الرئيسي العودة بفريق الكرة الى مصاف اندية المحترفين وهو ما نسعى اليه بكل طاقاتنا، والفترة المقبلة ستشهد دراسة لأوضاع الفريق قبل اتخاذ العديد من الخطوات التي من شأنها العودة بالفريق الى مكانه الصحيح.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :