facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روبن يعود لتدعيم صفوف بايرن قبل المرحلة الحاسمة


28-04-2015 12:35 AM

عمون - عاد الجناح الهولندي أرين روبن إلى تمارين بايرن ميونيخ المتوج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، وقد يشارك في نصف نهائي الكأس أمام بوروسيا دورتموند غدا الثلاثاء، بحسب ما ألمح مدربه الإسباني غوسيب غوراديولا اليوم الاثنين.

وقال غوارديولا: "من الجيد أن يعود (روبن) الينا، لأنه لاعب مهم بنوعياته العالية. اذا كان بلياقته البدنية سيخوض المباراة".

واشار الى ان روبن الغائب عن الملاعب منذ 22 مارس الماضي لاصابة عضلية في بطنه "لا يزال بحاجة للوقت كي يستعيد ايقاعه".

وسجل روبن 7 اهداف في مرمى دورتموند في 7 مواجهات بينهما، بينها هدف الفوز في نهائي دوري ابطال اوروبا 2013.

وفي ما يختص بالفرنسي فرانك ريبيري، اجاب غوارديولا بوضوح ان الجناح الدولي السابق "ليس جاهزا بعد"، من دون ان يوضح حالة اللاعب الغائب عن الملاعب لاصابة في كاحله منذ 11 مارس الماضي.

وعبر الكتالوني عن سعادته لعودة لاعب الوسط الاسباني خافي مارتينيز الذي جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الاخيرة، وقلب الدفاع المغربي المهدي بنعطية العائد الى التمارين.

وبعد احرازه لقب الدوري وخوض نصف نهائي الكأس، يلعب الفريق الاحمر مواجهتين صعبتين للغاية امام برشلونة الاسباني في ذهاب واياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا. -العربية نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :