facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكهنات بشأن عمل نوعي بسوريا تنبأ به الشيخ سلمان العودة


27-04-2015 11:48 AM

عمون - كشف الداعية والمفكر السعودي المعروف سلمان العودة عن عمل نوعي قريب في سوريا، فيما راجت التكهنات عن احتمالية إشراف السعودية على عملية عسكرية كبرى ضد نظام الأسد، بقيادة زهران علوش قائد جيش الإسلام.

وغرَّد العودة في حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "انتظروا عملا نوعيا بإذن الله يتعلق بسوريا خلال الأيام القليلة القادمة..!". ولم يكشف العودة ماهية العمل الذي يتحدث عنه.

ورغم حديث العودة في تغريدة تالية عن "عمل إعلامي إنساني"، كرر أنه "يتعلق بسوريا خلال الأيام القليلة القادمة إن شاء الله!"، إلا أن ذلك لم يوقف مسيرة التكهنات بشأن ماهية ذلك العمل المنتظر، لا سيما أنه لم يحذف التغريدة الأولى.

وتأتي تغريدة الداعية العودة تزامنا مع الأنباء المتزايدة عن اعتماد السعودية وقطر وتركيا على "جيش الإسلام"؛ أحد أكبر الفصائل الإسلامية المسلحة في سوريا، لا سيما بعد زيارة علوش الأخيرة إلى تركيا.

وكان الكاتب والإعلامي السعودي جمال خاشقجي المعروف بقربه من دوائر صنع القرار في السعودية غرَّد قبل أيام قائلا: "زيارة زهران علوش لتركيا تفك آخر عقدة في التعاون السعودي التركي القطري في سوريا. عربي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :