facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسؤول أمريكي ينفي تقريرا عن مؤامرة لتنظيم الدولة الإسلامية في كاليفورنيا

26-04-2015 11:31 AM

عمون - (رويترز) - قالت شبكة تلفزيون (سي.إن.إن) الأمريكية يوم السبت إن مكتب التحقيقات الاتحادي يجري تحقيقا بشأن مؤامرة إرهاب محتملة في الولايات المتحدة بإيعاز من تنظيم الدولة الإسلامية لكن مسؤول إنفاذ قانون في لوس أنجليس نفى وجود أي تهديد من هذا القبيل.

وقال مسؤول إنفاذ قانون في لوس أنجليس لرويترز "لا يوجد تهديد معروف أو محدد للوس أنجليس أو أي مطار في أراضينا." ورفض المسؤول كشف اسمه.

وكانت (سي.إن.إن) قد ذكرت في وقت سابق إن تحقيقا بدأ بعد التقاط اتصالات ومعلومات مخابرات أخرى وإنه تم تعزيز إجراءات الأمن في الولاية .

وامتنع بيتر بوجارد المتحدث باسم وزارة الأمن الداخلي الأمريكية عن مناقشة معلومات مخابرات محددة ولكنه قال إن السلطات أجرت عددا من"التعديلات الأمنية" في الأشهر القليلة الماضية"تعكس صورة تهديد متطور."

وقال إنه تمت زيادة التواجد الأمني في المنشآت الاتحادية الأمريكية في فبراير شباط وإن ترتيبات أمن إضافية كثيرة مازالت موجودة. وأضاف"سنجري تعديلات على هذه البيئة المتطورة حسبما يتطلب الأمر."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :