facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إدارة اتحاد البلقاء: (الأعلى للشباب) خالف الأنظمة والتعليمات

19-04-2015 01:11 PM

عمون - اكد ثلاثة اعضاء كانوا تقدموا باستقالاتهم من الهيئة الادارية لنادي اتحاد البلقاء ان المجلس الاعلى للشباب خالف انظمة وتعليمات الاندية والهيئات الشبابية واستجاب لضغوطات مارسها على رئيسه عدد من الوزراء والنواب.
وبين امين سر النادي المستقيل خالد ابو رمان انه وبتاريخ 31 اذار الماضي تقدم اربعة اعضاء من نادي اتحاد البلقاء باستقالاتهم الى مديرية شباب البلقاء حيث وصلت هذه الاستقالات الى المجلس الاعلى بعد اربعة ايام والذي لم يقم بدوره بتطبيق التعليمات والقرارات التي يجب اتخاذها في مثل هذه الحالة.
واضاف ابو رمان انه كان على المجلس حل الادارة على الفور بعد استقالة اكثر من نصف اعضاء الادارة البالغ عددها سبعة اعضاء ولكنه توانى بحجة استشارة الشؤون القانونية واللجنة المختصة والتي اوصت بحل الادارة ولكن رئيس المجلس وبسبب الضغوطات آثر تأجيل القرار نزولا عند رغبة رئيس الهيئة الادارية الذي يشغل منصب رئيس لجنة الشفافية في مجلس النواب.
وزاد ان رئيس النادي تمكن من اقناع والد احد الاعضاء بالتأثير على ابنه للعدول عن استقالته بعد مرور اكثر من اسبوعين على تاريخ الاستقالات وان المستهجن في الامر ان المجلس تعامل مع التراجع عن الاستقالة في غضون دقائق معدودة في حين تم تأجيل قرار حل الادارة الى اسابيع.
وقال ابو رمان ان الاعضاء المستقيلين سيطرقون ابواب الجهات الرقابية والقضائية مثل مكافحة الفساد والادعاء العام الى جانب وسائل الاعلام لاجل انصافهم كمواطنين لا يملكون وحدهم مجابهة اصحاب القرار للحصول على حقوقهم التي تم التغول عليها.
وقال الاعضاء ان رئيس النادي وبحكم منصبه مارس عليهم ضغوطات من خلال رؤسائهم المباشرين في العمل بهدف سحب استقالاتهم ولكنهم رفضوا ذلك حين ظنوا ان المجلس الاعلى سيتعامل مع جميع اطراف القضية بنظرة متساوية.
يشار الى ان المادة 18 من نظام ترخيص الاندية والهيئات الشبابية رقم 33 لسنة 2005 م تنص احدى فقراتها انه يتم حل الهيئة الادارية للنادي في حال تقدم اكثر من نصف اعضائها باستقالاتهم الخطية وهو ما حدث مع ادارة اتحاد البلقاء التي استقال منها اربعة اعضاء من اصل سبعة.الراي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :