facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس ادارة جديد لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية (أسماء)


11-04-2015 05:14 PM

عمون - منحت عمومية هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية ثقتها بمجلس إدارة جديد للدورة القادمة التي تمتد لـ(4) سنوات وذلك خلال اجتماعها الذي عقد مساء الخميس الماضي بمقرها وبحضور مندوب اللجنة الأولمبية الأردنية محمد الالفي.

وشهدت العملية الانتخابية منافسة شديدة بين 17 مرشحاعلى 9 مقاعد نالها بعد تصويت 82 عضوا السادة.. محمد جميل أبو الطيب (69) صوتا، الفريق المتقاعد غازي الطيب (64)، سعد أبو حمدة (54)، منذر الهنيدي (50)، ناجح نافع (42)، حكم جرار (39)، محمد الفرواتي (37)، محمد قدري حسن (37)، ورجائي الشاعر (36) صوتا، فيما لم يحالف التوفيق السادة.. م.فؤاد القدومي، محمد سعد الشنطي، سفيان شاهين، احمد حميد، عبد اللطيف التلي، وقاص التل، عصام الفقير ومحمد جويبر، على أن يعقد مساء الاثنين الاجتماع الاول للمجلس الجديد لتوزيع المناصب الفخرية (الرئيس، نائب الرئيس، امين السر، امين الصندوق، امين السر المساعد والناطق الاعلامي).

وكانت عمومية هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية صادقت على التقريرين المالي والاداري للدورة السابقة الذي قدمه أمين السر منذر الهنيدي وكذلك المصادقة على التقرير المالي الذي قدمه أمين الصندوق سميح اسكندر.

وترأس اجتماع الهيئة العامة رئيس الدورة السابقة محمد جميل أبو الطيب الذي رحب في بداية الجلسة بالحضور منوها إلى دور الهيئة في أبراز تضحيات وانجازات اعضائها الذين يمثلون سلسلة من الاجيال تتراوح أعمارها بين الخمسين والتسعين عاما.

وثمن أبو الطيب دعم اللجنة الأولمبية وعلى رأسها سمو الأمير فيصل بن الحسين وما تقدمه الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين لمسيرة الهيئة منذ إشهارها قبل قرابة ربع قرن معربا عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة في تعزيز حضور هيئة الرواد في مسيرة الحركة الرياضية والشبابية مناشدا كافة أعضاء الهيئة العامة بتفعيل دورهم من خلال التردد على مقر الهيئة والانخراط في نشاطاتها ولجانها المعاونة ومقدرا جهود المجلس السابق وكل من تعاقب على مجالس الادارات السابقة.

وعبر اعضاء الهيئة العامة خلال مداخلاتهم ومناقشة التقريرين الادراري والمالي عن أملهم بالتفات اللجنة الاولمبية والمجلس الأعلى للشباب والاتحادات الرياضية والاندية والجهات ذات الصلة إلى هيئة الرواد وتعزيز دعمها لتمكينها من تحقيق أهدافها السامية.

واشرف على العملية الانتخابية لجنة ثلاثية قوامها غزال هاشم، زاهي أبو العسل وحسن حمودة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :