facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موعد اقامة مباراة بين الاردن ومصر سيحدد في موعد مناسب


07-04-2015 05:49 AM

عمون - أعرب الاتحاد الأردني لكرة القدم عن تقديره البالغ للتعاون المثالي مع نظيره المصري في كافة المجالات، ومن ضمنها تبادل اللقاءت بين منتخبات البلدين وغيرها من المجالات التي تخدم هذه اللعبة في مصر والأردن.

وأفاد فادي زريقات الأمين العام للاتحاد الاثنين بأن الاتحاد الأردني تلقى دعوة رسمية من نظيره المصري لإقامة مباراة ودية تجمع منتخبي البلدين وتقام في غضون الأيام المقبلة.

وقال زريقات في تصريح صحفي إن هذه الدعوة السريعة تزامنت مع دعوة تعزيز التعاون بين الاتحادين في عدة مجالات، مشيرا إلى أن الهيئة التنفيذية عبرت عن تقديرها لهذا التعاون بما يعود بالفائده على كرة القدم المصرية والأردنية.

وأضاف "إن الاتحاد الأردني كان يأمل في الاستجابة لهذه الدعوة لكن ضغط مباريات الدوري وارتباط فريقي (الوحدات والجزيرة) ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي وارتباط غالبية لاعبي المنتخب مع أنديته في البطولات العربية وكذلك ارتباط المنتخب الأولمبي بالتصفيات الآسيوية الأولمبية حال دون تحقيق الرغبة المشتركة بإقامة المباراة الودية في الوقت الحالي لكنه أكد على أهمية إقامتها من خلال تحديد موعد يناسب الطرفين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :