facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات يلتقي المنشية بدوري المحترفين .. الجمعة


02-04-2015 03:22 PM

عمون - يلتقي فريق الوحدات مع فريق منشية بني حسن في الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات الاسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى فريق الوحدات متصدر الدوري برصيد 34 نقطة لتحقيق الفوز لمواصلة صدارته، فيما يبحث فريق المنشية صاحب الـ 11 نقطة عن تحقيق الفوز او التعادل على اقل تقدير لاضافة نقاط الى رصيده سعيا للهروب من شبح الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى.

وتختتم منافسات الاسبوع السادس عشر في السابعة من مساء يوم السبت المقبل بلقاء "ديربي الشمال" الذي يجمع فريق الرمثا صاحب المركز الثاني بالدوري برصيد 31 نقطة مع فريق الحسين اربد صاحب الـ 20 نقطة.

يشار الى ان مباريات الاسبوع تنطلق اليوم باقامة اربع مباريات تجمع ذات راس مع الاهلي على ستاد الامير فيصل بالكرك، والفيصلي مع البقعة على ستاد الامير محمد بالزرقاء، والجزيرة مع شباب الاردن على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، والصريح مع اتحاد الرمثا على استاد الحسن باربد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :