facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامير فيصل يكرم الفائزين بجوائز السوسنة (صور)


25-03-2015 02:56 PM

عمون - كرم سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية اللاعبين الفائزين بجوائز السوسنة السوداء للتميز الرياضي لعام 2014.

جاء ذلك خلال الحفل الذي اقيم اليوم الاثنين في قاعة ياهلا بمدينة الحسين للشباب بحضور سمو الامير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو والدكتور سامي المجالي رئيس المجلس الاعلى للشباب ورؤساء الاتحادات الرياضية.

وهنأ سمو الامير فيصل باسم المجتمع الرياضي اللاعبين الفائزين بالجوائز، مؤكدا ان اللاعبين عملوا بجد وبدون كلل او ملل، وكرسوا حياتهم للرياضة.

وقال سموه: بهذه الجوائز نستطيع أن نكرم لاعبينا على انجازاتهم، لقد جعلوا الاردن فخورا بهم واتمنى لهم جميعا التوفيق والنجاح.

وفاز بجوائز السوسنة السوداء للعام 2014 كل من: - فئة افضل رياضي: لاعب منتخب الكراتيه عبدالرحمن المصاطفة لفوزه بالميدالية الفضية في دورة الالعاب الآسيوية.

- فئة افضل رياضية: لاعبة منتخب الجوجتسو رنا القبج لفوزها بالميدالية الذهبية في بطولة العالم.

- فئة افضل رياضية ناشئة: لاعبة التايكواندو ايمان العضايلة لتأهلها للالعاب الاولمبية للشباب.

- فئة افضل رياضي ناشئ: لاعب منتخب الملاكمة عبادة الكسبة لفوزه بميدالية برونزية في دورة الالعاب الاسيوية.

- فئة افضل لاعب في العاب ذوي الاحتياجات الخاصة: لاعب منتخب رفع الاثقال معتز الجنيدي لفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم، والميدالية البرونزية في الالعاب الاسيوية البارولمبية.

وعبر الفائزون في كلمات مقتضبة عقب اعلان فوزهم عن شكرهم وتقديرهم للدور الكبير الذي يقوم به سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية في دعم الرياضة والرياضيين، ما ساهم في تحقيق الكثير من الانجازات للرياضة الاردنية على جميع الصعد.

واهدى اللاعب معتز الجنيدي الجائزة لروح الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة تقديرا منه ومن جميع الرياضيين لبسالة هذا الشهيد في الدفاع عن الوطن.

يشار الى ان الية اختيار اللاعبين الفائزين بجوائز السوسنة السوداء، جاءت وفق عمل اللجنة الالولمبية مع الاتحادات الرياضية لتحديد قوائم المرشحين، ومن ثم التصويت للاعبين من قبل الجمهور من خلال صفحة اللجنة الاولمبية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" وموقع اللجنة الالكتروني، علما أن عدد الذين شاركوا في التصويت بلغ ما يقارب 125 الف مشارك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :