facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس برشلونة: ميسي ابن النادي ولاعب يوفنتوس يهمنا


21-03-2015 10:09 PM

عمون - أكد رئيس فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، جوسيب ماريا بارتوميو، أن نجمه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف الليغا، سوف يعتزل في صفوف النادي الكتالوني، في الوقت الذي وصف فيه الفرنسي بول بوغبا بأنه لاعب كبير ولابد من معرفة ما اذا كان نادي يوفنتوس يرغب في بيعه.

وقال بارتوميو خلال حوار نشرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "(نبيع ميسي؟) هذا أمر مستحيل، لقد نشأ ليو هنا في نادي برشلونة وبالتالي سيعتزل في برشلونة".

وأشار بارتوميو إلى أن الأزمة المزعومة بين ميسي والمدير الفني للفريق لويس إنريكي شهدت "مبالغة شديدة"، مضيفا أنه: "في كل الأحوال، وجود شد وجذب بين اللاعبين والمدرب أمر طبيعي ويحدث في أي مجال عمل"، موضحا أن الفريق الجيد هو الذي يتمكن من تخطي هذه المواقف.

وفيما يتعلق بإجراء انتخابات مبكرة للبرسا، برر بارتوميو ذلك بأن: "النادي تعرض لأقاويل كثيرة وكان هذا من شأنه أن يؤثر على الفريق".

كما تطرق بارتوميو إلى مسألة التعاقد مع بوغبا، قائلا: "لا يمكنني التعليق نظرا لأن لديه عقد مع يوفنتوس، وهو نادي نكن له كل الاحترام، أستطيع أن أقول أن بوغبا لاعب عظيم، لكن سينبغي علينا أن نسأل يوفنتوس إذا كان يرغب في بيعه".

وفيما يتعلق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد الأحد، قال رئيس النادي الكتالوني إنها مباراة: "مهمة لكن ليست مصيرية، لازال أمامنا العديد من الجولات في الليغا".

ومن جانب آخر، تحدث بارتوميو عن منافس البرسا في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، باريس سان جيرمان حيث قال عنه أنه: "فريق تصعب مواجهته ويقوم بعمل جيد، وسيكون الأمر صعبا".

كوورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :