facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبدالله ذيب يلتحق بتدريبات المنتخب


21-03-2015 07:04 PM

عمون - التحق لاعبنا المحترف في صفوف فريق الرفاع البحريني عبدالله ذيب بتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيرا لملاقاة سوريا عند الخامسة والنصف مساء يوم الخميس المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني ومن ثم السعودية يوم 30 الشهر ذاته في الدمام.

وشارك ذيب الذي يعتبر اول المحترفين الواصلين في التدريب الذي اقيم بمركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد الأردني باشراف البرازيلي مانويل مدرب اللياقة البدنية وبرفقة اللاعبين عامر شفيع ومنذر ابو عمارة واحمد سمير، وعلى الطرف الاخر تواجد اللاعبون: معتز ياسين، عبدالله الزعبي، بهاء عبد الرحمن، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، عدي زهران، ابراهيم دلدوم، احمد الياس، عدنان عدوس، على ملعب البتراء للمشاركة في التدريب المشترك مع فريق الحرس الملكي والذي تخلله تقسيمة مختلطة.

وتقام التدريبات الحالية والمتناوبة ما بين الملعب ومركز اللياقة، على تعزيز الجوانب الفنية والبدنية لدى اللاعبين، واستعدادا للمباراتين الوديتين امام سورية والسعودية واللتين تحظيان باهتمام كبير لدى الجهاز الفني الذي يقوده الكابتن احمد عبد القادر وخصوصا باعتبارهما كمحطة تحضيرية هامة قبل المشاركة في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.

وعلى صعيد متصل، سيعود المنتخب الوطني يوم غد الاحد الى اجراء جرعتين تدريبين، الاولى صباحية بمركز اللياقة البدنية بحضور اللاعبين ذاتهم الذين حضروا تدريب اليوم، بينما ستشهد الجرعة المسائية عند الرابعة بعد العصر على ملعب البتراء التحاق نجم الخريطيات القطري حسن عبد الفتاح المنتظر وصوله الى عمان مساءا ، فيما سيتوالى عقب ذلك وصول بقية المحترفين حتى يوم 23 الجاري كحد اقصى.

وسيدخل المنتخب الوطني اعتبارا من الثلاثاء المقبل بمعسكر تدريبي في احد فنادق العاصمة، في خطوة لتكثيف الاستعدادت الخاصة بالمباراة الودية امام سوريا، وعلى ان يتوجه مساء يوم الجمعة الى الدمام تحضيرا لمباراة السعودية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :