facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات والجزيرة يلتقيان الوحدة السوري والحد البحريني بالكأس الآسيوية .. الثلاثاء


16-03-2015 01:08 PM

عمون - يخوض ممثلا الكرة الاردنية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الوحدات والجزيرة مباراتين يوم الثلاثاء امام فريقي الوحدة السوري والحد البحريني ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية.

ويلتقي فريق الوحدات في السادسة من مساء الثلاثاء فريق نادي الوحدة السوري في مباراة تجري على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، اذ يبحث الوحدات عن تحقيق الفوز لمواصلة صدارة مجموعته التي تضم الى جانبه فرق الوحدة السوري والنهضة العماني وسلام زغرتا اللبناني.

ويحتل الوحدات حاليا صدارة المجموعة برصيد ست نقاط يليه الوحدة والنهضة برصيد ثلاث نقاط لكل فريق ثم سلام زغرتا اللبناني في المركز الرابع والاخير بدون نقاط.

كما يخوض فريق الجزيرة مواجهة صعبة امام فريق الحد البحريني في الخامسة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء، في المباراة التي تجري في العاصمة البحرينية المنامة.

وتبدو حظوظ جميع فرق هذه المجموعة قائمة في التأهل، حيث تتساوى فرق المجموعة الجزيرة ووادي النيص الفلسطيني والحد البحريني والشرطة العراقي بنفس الرصيد (نقطتان لكل فريق).

يشار الى ان تعليمات البطولة تقضي بتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني من البطولة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :