facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات يلاقي النهضة العماني اليوم


10-03-2015 03:05 PM

عمون - يستضيف فريق النهضة العُماني ضيفه فريق الوحدات الأردني الثلاثاء على ملعب البريمي في ثاني لقاءات الفريقين في المجموعة الأولى من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويتطلع الفريقان إلى فض الشراكة النقطية فيما بينهما والإنفراد بالصدارة، حيث يمتلك كلاً منهما 3 نقاط، فالوحدات فاز في الجولة الأولى على فريق السلام زغرتا اللبناني بنتيجة 5-1، والنهضة حقق الفوز على الوحدة السوري 2-1.

ويسعى (المارد الأخضر) إلى التعامل مع قدرات خصمه بعقلانية، خاصة أن المواجهة تقام خارج الديار، فيما يمني النهضة النفس لتحقيق فوزا جديدا يؤكد من خلاله قدرته على الظهور بصورة مختلفة تماماً عن ظهوره ببطولة الدوري المحلي حيث يحتل المركز 12 على سلم ترتيب الدوري العماني لكرة القدم.

واشار المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع في حديثه لموقع ، احترامه لقدرات خصمه الذي يمتاز بأدائه الجمالي والمتسلح بعناصر الخبرة، خاصة في خط الهجوم، كاشفاً عن أن طموحه ينصب بالعودة الى سكة الانتصارات والإنفراد بصدارة المجموعة.

ويمتلك الوحدات كوكبة من اللاعبين القادرين على فرض نفوذهم في هذه المباراة، حيث يتصدر الفريق ترتيب دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، وحقق الفريق في المرحلة الماضية انتصارات مهمة عززت من تطلعاته وطموحاته في المنافسة على ألقاب كافة البطولات التي يشارك فيها.

ويغيب عن الوحدات مدافعه الدولي باسم فتحي للإيقاف بعدما نال البطاقة الحمراء في لقاء فريقه السابق مع زغرتا اللبناني.

وسيدفع أبو زمع بتشكيلته المعهودة، حيث سيتواجد في حراسة المرمى عامر شفيع، وسيقود الخط الخلفي الفلسطيني عبد اللطيف البهداري ومحمد الباشا وعلاء مطالقة وفراس شلباية، فيما ستناط مهمة بناء العمليات الهجومية برجائي عايد وأحمد إلياس وعامر ذيب ومنذر أبو عمارة، ويلعب في الأمام محمود شلباية ومحمود زعترة.

وسيتعامل الوحدات في بداية المباراة بحذر مع خصمه لقراءة أوراقه بصورة أفضل وإن كان مدرب الوحدات تابع بحضور لاعبي الفريق أكثر من مباراة لفريق النهضة.

على الجهة المقابلة، فإن جماهير النهضة تضع كامل ثقتها بالفريق للخروج من أزمته في بطولة الدوري المحلي من خلال الذهاب بعيداً ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، خاصة بعد فوزه على فريق الوحدة السوري.

ويعرف البرتغالي برنار المدير الفني للنهضة قدرات الوحدات جيداً، وهو الآخر سيتعامل مع ذلك بحذر ومنطقية، ومن المرجح أن لا يجازف هجومياً بقدر ما سيتخذ التوازن سلاحا له في التعامل مع هذه المباراة إلى جانب سعيه لوضع حدا للحلول الهجومية الفردية والجماعية التي يمتاز بها فريق الوحدات.

ويبرز من فريق النهضة عدد من اللاعبين المتميزين أمثال، سليمان البريكي وعارق الشيبة ومحمد المنتصر وعبد الخالق العلوي وعلي البوسيعدي وأنور الهنائي ومنصور النعيمي وبدر نصيب واسماعيل العجمي وعلي الشيخ.(كوورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :