facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام الجزء الاول من دورة المدربين الآسيوية للمحترفين


09-03-2015 03:43 PM

عمون- اختتمت الاحد في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب، الجزء الاول من دورة المدربين الآسيوية للمحترفين والتي استمرت على مدار الاسبوعين الماضيين بمشاركة عدد من المدربين الاردنيين والعرب.

واشرف على الدورة المحاضرين الآسيوين الكويتي بدر عبدالجليل والقطري احمد عمر حيث اشتملت الدورة على محاضرات نظرية وعملية جرت في قاعة عمان الكبرى وعلى ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بانتظار تواصل الاجزاء المتبقية والتي تقام في اوقات متباعدة من العام الحالي.

وأكد عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد الكرة محمد سمارة راعي الحفل على اهمية مثل هذه الدورات المتقدمة التي تنعكس ايجابا على المدربين، مؤكدا حرص اتحاد الكرة برئاسة سمو الامير علي بن الحسين على تنظيم مثل هذه الدورات للارتقاء بمستوى المدربين.

وعبر المدربون المشاركون في تصريح لوكالة الانباء الاردنية عقب حفل الختام الرسمي عن سعادتهم بالمستوى المتطور للدورة، والذي انعكس ايجابا على مستوى المعلومات التي نهلوها من الفعاليات.

يشار الى ان الدورة شارك بها نخبة من المدربين الاردنيين والعرب امثال المدرب الحالي للمنتخب الوطني لكرة القدم احمد عبدالقادر ومساعده اسلام ذيابات والمدرب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم العراقي عدنان حمد، والمدرب السوري لفريق النادي الفيصلي نزار محروس وغيرهم من المدربن المعروفين. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :