facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبدالقادر يتابع الدوريات الخليجية لاستدعاء لاعبينا المحترفين


09-03-2015 02:56 PM

عمون - كشف المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم احمد عبدالقادر عن متابعته بدقة للمباريات التي تجري في السعودية والكويت والبحرين وقطر ، للوقوف على مستوى لاعبينا المحترفين في الفرق الخليجية،تمهيدا لاستدعاء الافضل لتمثيل المنتخب.

وقال عبدالقادر في تصريح لـ(بترا)الاثنين انه بدأ بتدوين الملاحظات حول مستوى اللاعبين المحترفين في الدوريات الخليجية، بانتظار اعلان المستدعيين للمنتخب يوم غد الثلاثاء او بعد غد الاربعاء على ابعد تقدير.

وأضاف : في الدوري السعودي هناك عدد كبير من اللاعبين الاردنيين المحترفين في الاندية، وهذا يفرض علينا متابعة اغلب مباريات الدوري السعودي للوقوف على مستويات لاعبينا امثال انس بن ياسين وابراهيم الزواهرة وحمزة الدردور وشادي ابو هشهش وخليل بني عطية وطارق خطاب وياسين البخيت وعلاء الشقران، كما نتابع الدوري القطري لرصد اداء حسن عبدالفتاح ومحمد الدميري ومحمد مصطفى، ونتابع الدوري البحريني لرصد اداء عبدالله ذيب ومحمد الداود وشريف عدنان، كما نتابع الدوري الكويتي لمتابعة اداء احمد هايل وعدي الصيفي.

وكشف المدير الفني للمنتخب الوطني عن اتضاح الرؤيا بنسبة كبيرة بشأن اللاعبين المحترفين الذين سيتم استدعائهم، مع مواصلة رصد بعض المحترفين للاطمئنان على جاهزيتهم قبل اعلان التشكيلة النهائية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :