facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجزيرة والوحدات يلتقيان الشرطة العراقي والنهضة العمانية بالكأس الآسيوية


09-03-2015 01:51 PM

عمون - يلتقي ممثلا الكرة الاردنية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجزيرة والوحدات نظيريهما الشرطة العراقي والنهضة العماني يوم غد الثلاثاء في اطار منافسات الجولة الثانية من البطولة الآسيوية.

فريق الجزيرة يستضيف مساء يوم غد على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة فريق نادي الشرطة العراقي في مواجهة ينتظر أن تأتي قوية ومثيرة في ظل رغبة الفريقين بالبحث عن الفوز لتصدر المجموعة.

وتضم مجموعة الجزيرة الى جانبه فرق الشرطة العراقي والحد البحريني ووادي النيص الفلسطيني، حيث اسفرت الجولة الاولى من البطولة عن تعادل الجزيرة مع وادي النيص 1-1، وتعادل الشرطة مع الحد 2-2.

اما فريق الوحدات فيحل ضيفا على فريق نادي النهضة العماني في المباراة التي تقام غدا على ملعب البريمي في العاصمة العمانية مسقط، في مباراة يتنافس فيها الفريقان على صدارة المجموعة.

ويلعب فريق الوحدات في المجموعة الى جانب فرق سلام زغرتا اللبناني والنهضة العماني والوحدة السوري، حيث اسفرت نتائج مباريات الجولة الاولى عن فوز الوحدات على سلام زغرتا بنتيجة 5-1، فيما فاز فريق النهضة على الوحدة 2-1. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :