facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موجة صقيع غير معتادة وتساقط ثلوج شرق الولايات المتحدة


17-02-2015 02:36 AM

عمون - (أ ف ب) - اعلنت مصلحة الارصاد الجوية الاميركية الاثنين ان موجة "صقيع غير معتادة" يرتقب ان تضرب شرق الولايات المتحدة في الايام المقبلة مع تساقط كثيف للثلوج.

وقالت مصلحة الارصاد ان شرق البلاد سيشهد "صقيعا غير معتاد" حيث يقيم نحو 50 مليون شخص بحيث تصل الحرارة الى مستويات ادنى بكثير من الدرجات المعتادة لمثل هذه الفترة من السنة. واضافت انها تتوقع ان يصل الصقيع الى "مستويات قياسية".

وبدأت درجات حرارة قياسية تسجل في بعض الولايات مثل 28 درجة دون الصفر في بنسلفانيا و22 دون الصفر في كليفلاند (اوهايو) بحسب صحيفة "يو اس ايه توداي".

والعاصفة الثلجية اوكتافايا سبق ان ضربت وسط-جنوب البلاد من ميسوري الى كنتاكي حيث بلغت سماكة الثلج 15 سنتيمترا كما اوضحت المحطة المتخصصة بالطقس "ويذر تشانيل".

والغيت نحو 1500 رحلة جوية الاثنين في الولايات المتحدة بحسب الموقع المتخصص "فلايت اوير" لكن بدون تحديد الاسباب. وبعضها في وسط البلاد الذي تضربه عاصفة ثلجية.

ومن المرتقب ان تصل سماكة الثلوج الى 30 سنتم في شرق البلاد لتصل الى واشنطن مساء الاثنين. ويمكن ان تمتد العاصفة الى شمال شرق البلاد حيث تقع نيويورك وبوسطن اللتان سبق ان شهدتا عواصف قوية هذا الشتاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :